الأربعاء , يوليو 28 2021 | 8:47 م
الرئيسية / stop / ” حاويات العقبة ” تطلق حملة أهل الخير الرمضانية

” حاويات العقبة ” تطلق حملة أهل الخير الرمضانية

فيلادلفيا نيوز-العقبة – خليل الفراية

م. أبو الهوى : تهدف الحملة الوصول الى 395 عائلة عفيفه والتوزيع على شكل قسائم شرائية وطرود غذائيه

أكد المدير التنفيذي الإداري في ميناء الحاويات م. خليل ابو الهوى انه وضمن مبادرات شركة ميناء حاويات العقبة لتعزيز وتدعيم أواصر التكافل المجتمعي في محافظة العقبة بين الشركات والمؤسسات والمجتمع المحلي أطلقت شركة ميناء الحاويات حملة “أهل الخير” الرمضانية للسنة الحادية عشر على التوالي ، والتي تهدف إلى دعم العائلات المعوزة والعفيفة من خلال تزويدها بإحتياجاتها من المواد الغذائية اللازمه خلال شهر رمضان المبارك .

واوضح م . ابو الهوى أن الحملة تمت بالتنسيق والتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية ومركز محافظة العقبة للمساعدات مشيرا انه تم من خلال هذه الحملة دعم 245 عائلة عفيفة

وبين اامهندس ابو الهوى أن خطة هذا العام قامت بإستبدال الطرود الغذائية” بكوبونات تسوق ” يتم صرفها من خلال مواقع تسوق مختلفة داخل مدينة العقبة ، لافتا ان هذا الأجراء الجديد يهدف لضمان حصول العائلات على مستلزمات من اختيارهم بدلاً من تقييدهم بأصناف معينة، كما يضمن هذا الأجراء تجنب التجمعات خلال جائحة كورونا التي يمر بها العالم.

وبين م. ابو الهوى انه الحملة ستقوم أيضا بتوزيع 150 طرد غذائي بالتعاون مع منظمة يد العون للإغاثة والتنمية خلال اليومين القادمين ليصبح مجموع العائلات التي تم تغطيتها خلال حملة اهل الخير لميناء الحاويات 395 عائلة عفيفة ومعوزة .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.