السبت , يوليو 2 2022 | 10:58 م
الرئيسية / السلايدر / حالة مصابي مالي “جيدة” ومستقرة

حالة مصابي مالي “جيدة” ومستقرة

فيلادلفيا نيوز

عاد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الأحد، مصابي قوة الانتشار السريع/ مالي في مدينة الحسين الطبية، وذلك بعد وصولهم إلى أرض الوطن، الجمعة.

واطمأن اللواء الركن الحنيطي على الحالة العامة للمصابين، موجهاً بتقديم الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة، ومتمنياً الشفاء العاجل لهم.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى شرح من مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات حول تطورات الوضع الصحي للمصابين الثلاثة، مبينا أن حالتهم العامة جيدة ومستقرة ويستدعي علاجهم عدة أيام في المستشفى نتيجة الحروق الخفيفة التي تعرضوا لها.

وكانت إحـدى دوريات قوة الانتشار السريع مالي/2 وأثناء تنفيذ الواجب ضمن قوات حفظ السلام الدولية التابعة للأمم المتحدة، التي تشارك بها الأردن، قد تعرضت لهجوم مسلح استهدف طاقم الدورية، وأدى إلى استشهاد الرقيب علي جمعة شحادة الجوابرة، وإصابة الرقيب صهيب صلاح قفطان الزعبي والرقيب أحمد حابس خليف القبلان والرقيب محمد كريم محمد الدرايسة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.