الرئيسية / مجتمع / حاتم الغزاوي .. شيخاً لمشايخ عشائر الغزاوية في المملكة

حاتم الغزاوي .. شيخاً لمشايخ عشائر الغزاوية في المملكة

فيلادلفيا نيوز

زكَّت عشائر الغزاوية في الاغوار الشمالية ومناطق المملكة الجمعة في حفل ضم جموعاً من مشايخ ووجهاء المملكة ابنها سعادة النائب الاسبق الشيخ حاتم محمد البشير الغزاوي ” ابو بشير ” ، شيخاً لمشايخ عشائر الغزاويه خلفاً للمرحوم الشيخ ممدوح الغزاوي .

والقى شيوخ ووجهاء كلمات خلال الحفل الذي شهدته بلدة المشارع في الاغوار الشمالية ، اكدوا خلالها على دور المنظومة العشائرية التاريخي في المحافظة على الوطن والالتفاف حول قيادته الهاشمية الحكيمة .

واشاروا الى ان اختيار الشيخ حاتم الغزاوي كشيخا لعشائر الغزاوية المشهود لها بالمواقف الوطنية والاجتماعية تاريخياً ، وما عُرف عنه من سجايا حميدة ورثها عن اجداده كابر عن كابر ، يأتي ضمن مواصلة النهج الاصيل لتلك العشائر التي ما توانت يوماً عن اداء دورها بمختلف اوجه الحياة العامة ومساندة القضايا الوطنية في اطار الولاء والانتماء للتراب الاردني وعرشه الهاشمي .

وثمن الشيخ حاتم الغزاوي في كلمته ، تزكية ابناء عشائر الغزاوية له في حمل المسؤولية ، داعياً الى الالتفاف والوفاق حول كل ما فيه خيرٌ وتراحم بين الناس .

وجدد الغزاوي ، عهد وولاء عشائر الغزاوية للوطن وقيادته الهاشمية التاريخية ، مؤكداً على اهمية الوحدة الوطنية والتمسك بالثوابت الاردنية الهاشمية في ظل ما يواجه المنطقة من ضغوطات ومؤامرات .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.