الجمعة , أغسطس 6 2021 | 7:11 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / جمعية صقور الاردن التعاونيه تكرم القيادات العسكرية والامنية في العقبه

جمعية صقور الاردن التعاونيه تكرم القيادات العسكرية والامنية في العقبه

فيلادلفيا نيوز

تحت رعاية محافظ العقبة محمد الرفايعة اقامت جمعيه صقور الاردن التعاونيه “مبادره تراب الوطن غالي” حفلا تكريميا لعدد من قيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة العقبة وذلك بمناسبة احتفالات المملكه بعيد الاستقلال الخامس والسبعين ومئوية الدولة الأردنية تقديرا للدور الكبير للقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية بمختلف مسمياتها .

وفي كلمة له أكد محافظ العقبه أن القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية هي درع الوطن الحصين والسياج الأمين للحفاظ على أمن واستقرار الاردن .

وأضاف الرفايعه الاردن سيبقى واحة أمن وأمان واستقرار في ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ووعي الشعب الأردني العظيم الذي لا تنطوي عليه الاعيب أعداء الوطن وسيقف ضد أية محاولات تستهدف ثوابت ومبادئ الدولة والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.

ومن جانبة أعرب رئيس جمعيه صقور الأردن التعاونية اكرم البطوش عن اعتزاز الأردنيين كافة وافتخارهم بالقوات المسلحة الباسلة والأجهزة الأمنية مؤكدا أن هذا التكريم ماهو الا جزء بسيط من رد الجميل للتضحيات الجسام والمهام الثقال التي قامت بها القوات المسلحة والأجهزة الأمنية للحفاظ على امن واستقرار الاردن ليعيش المواطن الأردني في سلام دائم.

المستشار أشرف قطيشات مطلق مبادرة تراب الوطن الغالي ثمن التضحيات الكبيرة للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية التي كانت على الدوام عند ثقه سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني واثبتت قدرتها الكبيرة وجاهزيتها العالية في الذوذ عن حمى الوطن من كل من تسول له نفسه المساس بامن واستقرار الوطن داعيا الجميع إلى أهمية تمتين الجبهة الداخلية ورص الصفوف والالتفاف حول قيادتنا الهاشمية الحكيمة ليكون الاردن كما هو دائما انموذجا عظيما من العطاء والبناء والإنجاز.
وفي نهاية الحفل جرى تكريم كلا من: –

قائد المنطقه الجنوبيه العسكرية العميد الركن يوسف الخطيب،قائد اقليم امن الجنوب العميد الدكتور جهاد القضاه،مدير مخابرات العقبه العقيد هيثم العمري،
مدير شرطه العقبه العقيد سائد القطاونه،مدير درك العقبه العقيد الركن موسى الوديان،مدير القوه البحريه الملكيه العقيد هشام الجراح،مدير استخبارات العقبه المقدم سلام المجالي،مدير دفاع مدني العقبه الرائد اسامه الشوبكي،مدير دفاع مدني العقبه الرائد اسامه الشوبكي، بالاضافه إلى عدد من ضباط الأجهزة الأمنية.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.