الثلاثاء , نوفمبر 19 2019 | 12:01 ص
الرئيسية / السلايدر / “جماعة الإخوان” تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين

“جماعة الإخوان” تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين

فيلادلفيا نيوز

دعت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الاثنين، إلى الإفراج الفوري عن  جميع المعتقلين السياسيين , وقراءة المشهد السياسي قراءة واقعية والتوجه لحوار وطني شامل يغلب المصالح الوطنية العليا.

وأكد المتحدث الإعلامي باسم الجماعة معاذ الخوالدة في تصريح صحفي وجوب التوجه السريع إلى الحوار الوطني الهادف والبناء لتحقيق توافقات وطنية تمتن الجبهة الداخلية , وتحصن الوطن أمام التحديات والضغوط الخارجية , وتحقق إرادة الشعب بإصلاح حقيقي هادئ ومتدرج لمواجهة التحديات الداخلية والضغوط الخارجية التي يواجهها الأردن لتمرير سياسات مشبوهة تسعى لتصفية القضية الفلسطينية وتشكل تهديداً واضحاً للأردن.

وقال الخوالدة إن الأردن يعيش  اليوم وضعاً استثنائيا بكل معنى الكلمة, فالتحديات الداخلية والخارجية في تصاعد مستمر وعلى صعد مختلفة.

وأضاف”فعلى الصعيد الداخلي مازال الإرتباك السياسي وسوء الإدارة, ومراوحة مسار الإصلاح مكانه, وتردي الوضع الإقتصادي وتراجعه عنوان المرحلة ,وكل ذلك في ظل غياب مواجهة حقيقية للفساد, ولكن المفاجئ في ظل هذا المشهد السياسي المعقد والمرتبك, عودة العقلية الأمنية في التعامل مع المطالبين بالإصلاح , وعودة نهج الإعتقالات السياسية, مما يزيد المشهد تعقيداً وتأزيماً”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.