الأربعاء , يوليو 24 2024 | 2:49 م
الرئيسية / stop / جامعة الزيتونة الأردنية تحصل على شهادة الاعتماد الأمريكي ABET-EAC

جامعة الزيتونة الأردنية تحصل على شهادة الاعتماد الأمريكي ABET-EAC

فيلادلفيا نيوز

حصل قسم الهندسة الميكانيكية وقسم الهندسة الكهربائية (القوى والتحكم) في جامعة الزيتونة الاردنية على الاعتماد الأمريكي “ABET” لمدة ست سنوات قادمة مع استمرارية الاعتماد لقسم الهندسة المدنية والبنية التحتية في كلية الهندسة والتكنولوجيا.

وهنأ رئيس جامعة الزيتونة الاردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة في كلية الهندسة والتكنولوجيا بهذه المناسبة، مؤكدًا أن الاعتماد الأمريكي ” ABET ” يعد إضافة إلى سجل إنجازات الكلية والجامعة في الحصول على الاعتمادات الدولية والمحلية، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز سيضع الجامعة في بوابة التنافس العالمي وينعكس إيجابيا على مستوى الطلبة ومخرجات التعليم.

ويعد هذا الاعتماد مؤشرًا على جودة التعليم في كلية الهندسة والتكنولوجيا، كما أنه يتيح الفرصة أمام الخريجين لمسارات مهنية ناجحة.

من الجدير بالذكر أن لجنة الاعتماد الأمريكي زارت الجامعة بتاريخ 07/11/2019 وأشادت بالمستوى الرفيع لطاقم كلية الهندسة والتكنولوجيا المتمثل بأعضاء الهيئة التدريسية ومشرفي وفنيي المختبرات والإداريين الذين عملوا بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الطلبة وتحسين العملية الأكاديمية مما انعكس إيجابيا على نوعية الخريجين، وأشادت أيضاً بإنجازات الجامعة على مختلف الأصعدة لاسيما فيما يخص خدمة المجتمع المحلي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com