الإثنين , سبتمبر 23 2019 | 4:26 م
الرئيسية / جامعات / جامعة الإسراء تطلق معرضها الأول في محافظة الكرك

جامعة الإسراء تطلق معرضها الأول في محافظة الكرك

فيلادلفيا نيوز

في إطار إهتمام الجامعة المتواصل بجوانب المسـؤولية المجتمعية، وإيماناً منها بترسيخ أواصر التكافل الإجتماعي مع كافة فئات المجتمع المحلّي، وبهدف ترسيخ العمل التطوعي لدى الجامعة ، نظمّت دائرة العلاقات الثقافية والعامة المعرض الأول في القاعة العامة / منطقة منشية أبو حمور .

وقدم المشرفون الأكاديميون والمتخصصون في الجامعة الارشاد الأكاديمي لخريجي الثانوية العامة وبينّوا الخيارات الدراسية المتاحة أمامهم، والتخصصات المطلوبة في سوق العمل ، بالاضافة إلى المرافق والخدمات التي توفرها الجامعة ، والخصومات التشجعية التي تمنحها لطلبتها .

وأكد الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة في لقاء مع إذاعة صوت الكرك توجه الجامعة للتشاركية التي دعا لها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في كافة القطاعات لوطننا الحبيب ، وأشار بأن المبادرة من المعرض كانت للالتقاء بأبناء الكرك لعرض التخصصات الموجودة في الجامعة ، بحيث تسهيل وتوفير الجهد والوقت على أبنائنا الطلبة وذويهم في الكرك .

وقال نصيرات بأن مبادرة الكرك هي الأولى لإطلاق عدة مبادرات في عدة محافظات ، كما ويوجد في الجامعة (10) كليات موزعه على (28) تخصصاً لدرجة البكالوريوس و(10) تخصصات لدرجة الماجستير .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.