الخميس , مارس 28 2024 | 3:15 م
الرئيسية / اقتصاد / تنشيط السياحة تطلق النسخة المجددة من دليل مُنظمي المؤتمرات في الأردن

تنشيط السياحة تطلق النسخة المجددة من دليل مُنظمي المؤتمرات في الأردن

فيلادلفيا نيوز

أطلقت هيئة تنشيط السياحة، مؤخرا ، النسخة المجددة من دليل تنظيم المؤتمرات و موقع إلكتروني مختص للمؤتمرات في الأردن، ( http://businessevents.visitjordan.com/ ) والذي يأتي مع بروز الأردن كوجهة اجتماعات في المنطقة.
المدير العام لهيئة تنشيط السياحة الأردنية، الدكتور عبدالرزاق عربيات قال : “يعتبر الدليل و الموقع مرجعا كاملاً للتخطيط للمؤتمرات في الأردن التي تعد واحدة من أفضل وجهات الاجتماعات في المنطقة ففي عام 2019 ، قبل اندلاع جائحة Covid 19 مباشرة ، كان الأردن من بين أعلى المراتب في الشرق الأوسط من حيث عدد المؤتمرات التي عقدت وفقًا لإحصاءات عام 2019 الصادرة عن الاتحاد الدولي للمؤتمرات (ICCA).
واضاف عربيات بقوله ان الدليل و الموقع الإلكتروني هو مبادرة صادرة عن وحدة استقطاب المؤتمرات التابعة لهيئة تنشيط السياحة الأردنية، وهو مرجع شامل غنيّ بالمعلومات التي تفيد منظمي المؤتمرات المحليين والدوليين”.
ونوه عربيات أيضا ان إطلاق هذا الدليل الرسمي إثبات فعلي على جدية الأردن لاستقطاب الاجتماعات والمؤتمرات الإقليمية والدولية”.
ولفت عربيات إلى أن الهدف الأساسي من إطلاق الدليل هو إبراز قدرات الأردن العلمية والعملية على استقطاب المؤتمرات، ورفع التنافسية، وزيادة الوعي للمملكة كمقصد أساسي لهذا النوع من الأعمال، وذلك من خلال توفير محتوى غني بالمعلومات والتصاميم عالية الجودة.
ويحتوي الدليل الشامل والموقع الإلكتروني على بيانات ورسومات توضيحية كاملة تتضمن المعلومات اللازمة لجميع المنشاّت و سعتها الإستيعابية وأماكن الإقامة في الأردن، وخريطة تبين الإتصال الجوي مع الدول الأخرى، بالإضافة إلى قائمة بأسماء منظّمي المؤتمرات ومقدمي الخدمات في المملكة.
ويعد دليل منظمي المؤتمرات مرجعاً شاملاً لتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات العالمية والإقليمية في الأردن، كما أنه يعد مصدر معلومات أساسية .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com