الأربعاء , فبراير 26 2020 | 3:13 ص
الرئيسية / السلايدر / تمديد عمل جسر الملك حسين للمعتمرين السبت

تمديد عمل جسر الملك حسين للمعتمرين السبت

فيلادلفيا نيوز

قال مصدر أمني الجمعة، إنه سيجري تمديد عمل جسر الملك حسين غدا السبت على مدار 24 ساعة أمام “المعتمرين” المغادرين إلى الضفة الغربية.

واضاف المصدر : حركة المغادرين من غير المعتمرين ستبقى كالمعتاد حتى الساعة 12 ظهرا.

وأشار المصدر إلى أن القرار هدفه تسهيل حركة مرور المعتمرين إلى الضفة الغربية.

كما أعلنت الادارة العامة للمعابر والحدود الفلسطينية، انه سيتم تمديد ساعات العمل في معبر الكرامة امام حركة المعتمرين القادمين الى الضفة الغربية يوم السبت الموافق 11/1/2020، لمدة 24 ساعة متواصلة.

وبحسب مديرية الأمن العام، فإن “الفئات التي تستخدم جسر الملك حسين هم أبناء الضفة الغربية من حملة التصاريح والهويات وجوازات السفر الفلسطينية من حملة بطاقات الجسور الخضراء والزرقاء (أبناء قطاع غزة) و الأردنيون من حملة التصاريح الإسرائيلية (لم الشمل) وجوازات السفر الأردنية الدائمة بأرقام وطنية ويحملون بطاقات إحصاءات جسور صفراء”.

كما “يحق للأردنيين من حملة التأشيرات عند حصولهم على موافقات من دائرة المتابعة والتفتيش استخدام جسر الملك حسين بدلاً من المعابر الحدودية الأخرى التابعة لإدارة الإقامة والحدود”.

“يحق للهيئات الدبلوماسية وموظفي الأمم المتحدة والوفود الرسمية والمجموعات السياحية وحملة الجوازات الأجنبية وحملة تصاريح الزيارة إلى مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية العبور من خلال جسر الملك حسين”، بحسب الأمن العام.المملكة

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.