الخميس , أغسطس 11 2022 | 12:17 م
الرئيسية / شركات / تعليمات جديدة مؤقته تسمح لمواطني الدول السبع المحضورة سابقاً بالسفر الى الولايات المتحدة

تعليمات جديدة مؤقته تسمح لمواطني الدول السبع المحضورة سابقاً بالسفر الى الولايات المتحدة

فيلادلفيا نيوز

 

قالت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أنها تسلمت (اليوم) تعليمات جديدة مؤقته من ادارة الجمارك وحماية الحدود الأميريكية تسمح للمسافري من كل من سوريا والعراق واليمن وليبيا والسودان والصومال وإيران والذين يحملون جميع فئات التأشيرات الأميركية وكذلك حملة البطاقات الخضراء بالدخول الى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأشارت الشركة في بيان صحفي ان هذه التعليمات تعتبر سارية المفعول إعتباراً من اليوم  4/2/2017 موضحة أن التعليمات الجديدة تلغي قرار الرئاسة الأميركية السابق الذي قيد في التاسع والعشرين من الشهر الماضي الدخول الى أميركا من الجنسيات المذكورة بشروط محددة تعتمد طبيعة وثائق السفر التي بحوزة المسافرين.

 

وأضافت الشركة أنها ستستأنف نقل المسافرين من رعايا الدول المذكورة الى الولايات المتحدة الأميركية طالما أنهم يحملون تأشيرات صالحة ما لم تتلقى تعليمات مغايرة من ادارة الجمارك وحماية الحدود الأميريكية، مبينة أنها تشغل رحلات جوية الى كل من نيويورك وشيكاغو وديترويت بشكل منتظم ومباشر من عمان.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.