الجمعة , مارس 29 2024 | 4:20 م
الرئيسية / السلايدر / تعليق جلسات مجلس الأعيان

تعليق جلسات مجلس الأعيان

فيلادلفيا نيوز

قرر رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز تعليق جلسات مجلس الأعيان واجتماعات لجان المجلس، انسجاما مع الاجراءات الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والوقاية منه بهدف الوصول إلى أردن خال من هذا الوباء الخطير.

وثمن الفايز في بيان اليوم الخميس، الاجراءات والجهود المبذولة التي تقوم بها الحكومة بمختلف اجهزتها وما تقوم به القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية في اطار حرص الجميع على منع انتشار هذا الوباء والوقاية منه، مؤكدا أن هذه الجهود الكبيرة التي تأتي بتوجيهات مباشرة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني ومتابعة حثيثة من لدن جلالته، وتأكيد جلالته على ان سلامة المواطنين وامنهم فوق كل اعتبار.

واشاد رئيس مجلس الأعيان بوعي المواطنين وبالروح الايجابية التي عبروا عنها، في استجابتهم للإجراءات المتبعة والقرارات الصادرة عن الحكومة للوقاية من فيروس كورونا ومنع انتشاره خاصة ما يتعلق في التوقف عن الحركة، والتزامهم البيوت والغاء المناسبات العامة والتجمعات المختلفة ومنع الاختلاط .

ودعا الفايز الجهات الرقابية كافة لمراقبة الاسواق واسعار السلع وايقاع اشد العقوبات بالفئة القليلة الجشعة من بعض التجار، التي حاولت استغلال الاوضاع الراهنة والظروف التي نمر بها لتحقيق الارباح الفاحشة، مثمنا الروح الوطنية العالية التي تحلى بها غالبية التجار، وعملهم على بيع السلع وتوفيرها بالاسعار الطبيعية واقل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com