الثلاثاء , أغسطس 3 2021 | 2:21 م
الرئيسية / السلايدر / تعديل ساعات الدوام الرسمي بالأمانة اعتبارا من الأحد

تعديل ساعات الدوام الرسمي بالأمانة اعتبارا من الأحد

فيلادلفيا نيوز

قرر رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة اعادة الدوام الرسمي للموظفين من الساعة 8 والنصف صباحا وحتى الساعة 3 والنصف مساء، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، على أن ينتهي عمل يوم الخميس الساعة 2 والنصف مساء، وذلك اعتبارا من الأحد.

وكلف الشواربة مدير المدينة ونواب مدير المدينة كلا حسب اختصاصه بمتابعة الخطة التنفيذية التي تم وضعها لاعطاء لقاح كورونا للموظفين والمستخدمين والعمال للمحافظة على صحتهم وسلامتهم.

وأكد الشواربة استمرارية دوام الكوادر الميدانية بنسبة 100% ووضع خطة لترتيب الدوام على نظام الورديات أو الدوام المرن ان اقتضت الحاجة ذلك.

وشدد على ضرورة الالتزام بالتعاميم السابقة من متابعة المسجلين للحصول على المطعوم والالتزام بالموعد الذي يحدد لكل مسجل للجرعة الأولى والجرعة الثانية، والالتزام بارتداء الكمامات من قبل الموظفين والمراجعين قبل الدخول إلى دوائر الأمانة والمرافق التابعة لها وأثناء التواجد فيها.

ولفت إلى ضرورة الالتزام بمسافات التباعد الجسدي المقررة ووضع العلامات الأرضية الارشادية، ومنع التجمعات داخل المكاتب، والقيام بأعمال التعقيم والتطهير اليومي لمباني الأمانة قبل ساعة من دخول الموظفين والمراجعين لها، ووضع المعقمات على مداخل المباني والمرافق المختلفة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.