الرئيسية / بلدنا اليوم / تسديد ديون 85 غارمة

تسديد ديون 85 غارمة

فيلادلفيا نيوز

 

نجحت مبادرة شبابية لتسديد ديون الغارمات الموقوفات في السجون الاردنية على ذمة قضايا مالية، في تسديد ديون85 سيدة، واخراجهن من السجون او منع سجنهن ، وذلك منذ بداية الحملة في 5 ايار الجاري.

وقال حمزة الحسامي وهو أحد منظمي المبادرة ، ان الحملة نجحت ايضا في الوصول الى تسوية مع بعض الجهات، كتسديد جزء من المبلغ واعادة تقسيط المبلغ المتبقي، او الغاء جزء او كل الفائدة في بعض الحالات.

واشار الحسامي الى ان الحملة ما زالت مستمرة، وانهم يأملون ان يزداد التفاعل معها ، خصوصا مع بداية شهر رمضان الفضيل.

وبين وان المرحلة القادمة للحملة ستستهدف النساء الغارمات التي تقترب ديونهن من 200 دينار ، وصدرت احكام قضائية بحقهن ، دون ان ينفذ الحكم بحقهن حتى اليوم.

وكانت الحملة استهدفت في بدايتها اخراج الغارمات الموقوفات في السجون الاردنية على ذمة قضايا مالية تقل عن 500 دينار، قبل بدء شهر رمضان المبارك.

وشدد الحسامي على ان القائمين على الحملة لا يستلمون أي مبالغ من المتطوعين والمتبرعين بشكل مباشر، ويقتصر دور الحملة على التأكد من الحالات ومتابعتها وجمع المعلومات عنها، وتبليغ المتطوعين بتفاصيلها ورقم حساب الغارمة لدى ادارة التنفيذ القضائي، ليقوم المتبرع بالإيداع في حساب باسم السيدة مباشرة .

يشار الى انه يمكنكم التواصل والمشاركة في الحملة او الابلاغ عن حالات لسيدات غارمات بإرسال رسالة عبر تطبيق الواتساب على الرقم التالي 0779725049.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.