الجمعة , أبريل 19 2024 | 12:49 م
الرئيسية / اقتصاد / تراجع الدولار والنفط الأمريكيين

تراجع الدولار والنفط الأمريكيين

تراجع الدولار الأميركي بالسوق الأميركية العالمية، اليوم الخميس، لأدنى مستوى في أسبوعين مقابل سلة من العملات العالمية، ليعمق خسائره لليوم الثالث على التوالي، بفعل تراجع الطلب على العملة الأميركية كأفضل استثمار بديل، قبيل صدور قرارات السياسة النقدية في ختام الاجتماع الدوري لمجلس الاحتياطي الاتحادي، بحسب وول ستريت جورنال.
وتراجع مؤشر الدولار بنسبة 7ر0 بالمئة إلى مستوى 73ر92 نقطة الأدنى منذ 23 تشرين الأول الماضي، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 40ر93 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 54ر94 نقطة.
كما تراجعت أسعار النفط نحو 2 بالمئة في السوق الأميركية العالمية، اليوم الخميس، لتتخلى عن أعلى مستوى في أسبوع والمسجل في وقت سابق من تعاملات أمس، وتتكبد أول خسارة في غضون الأربعة أيام الأخيرة، مع انتظار المتعاملين نتائج الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة.
وتراجع الخام الأميركي بنسبة 2ر2 بالمئة إلى مستوى 30ر38 دولار، من مستوى الافتتاح عند 15ر39 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 16ر39 دولار، وانخفض خام برنت بنسبة 0ر2 بالمئة إلى مستوى 34ر40 دولار للبرميل، من مستوى الافتتاح عند 16ر41 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 17ر41 دولار.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com