الأحد , يوليو 3 2022 | 2:25 ص
الرئيسية / السلايدر / تدهور مركبة شحن على طريق الهاشمية باتجاه المفرق

تدهور مركبة شحن على طريق الهاشمية باتجاه المفرق

فيلادلفيا نيوز

وقع حادث تدهور شاحنة كبيرة ما بعد الجامعة الهاشمية باتجاه اتوستراد المفرق صباح اليوم، ما أدى الى سقوط حمولتها على الطريق، وتم اغلاق المسرب القادم باتجاه الزرقاء، حيث تعمل كوادر الدوريات الخارجية والاشغال على إزالة الأثر المروري وإعادة حركة السير الى طبيعتها.

وبين التقرير المروري اليومي على اذاعة “أمن إف إم” الثلاثاء، أن كوادر الادارات المرورية تعاملت خلال 24 ساعة الماضية مع 322 حادث في العاصمة عمان من بينها 16 حادثا نتج عنها وفاة شخص إثر حادث صدم ضمن اختصاص شرق العاصمة و15 اصابة متوسطة، كما تم تسجيل 152 حادث في باقي المحافظات منها 143 اضرار مادية و 9 اصابات متوسطة، وتم اسعاف المصابين جميعا الى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

ودعت الادارات المرورية السائقين واصحاب المركبات الى ضرورة التقيد والالتزام بقواعد السير، وتفقد الأجزاء الفنية في المركبات وعمل صيانة دورية لها ، حفاظا على سلامتهم وتفاديا لوقوع أي أعطال مفاجئة قد تعرضهم لحوادث .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.