الأربعاء , يونيو 3 2020 | 11:03 م
الرئيسية / فنون / تامر أمين: لا توجد راقصة محترمة

تامر أمين: لا توجد راقصة محترمة

فيلادلفيا نيوز

أكد الإعلامي المصري تامر أمين أنه لا يُحاول إظهار أنه شيخ على شاشة التلفزيون كما ادعت إحدى المُعجبات التي رصدته في أحد أماكن السهر.

وقال تامر خلال استضافته ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” أمس الأربعاء على قناة “القاهرة والناس”، أن الموقف حدث بالفعل وأنه لم يدع شخصية غير شخصيته وأنه يسهر ويفعل كل ما يفعله ‏الشخص العادي.‏

وروى تامر تفاصيل الموقف قائلاً: “فوجئت بسيدة محترمة بجانبى تقول لى: “مانت بتسهر زينا أهو.. أمال ليه عامل فيها شيخ”، فكان ردى، “أنا عمرى ما قولت انى شيخ .. وبأزعم أنى ماعملش حاجة غلط .. ورأيى فى الرقص مالهوش علاقة بالسهر فى الأماكن العامة”.

وحين قالت مُقدمة البرنامج إيناس الدغيدي أن زملاء تامر من الفنانين والإعلاميين يرون أنه يدعي شخصية على الشاشة غير شخصيته، وبدأت بسرد أمثلة، ووصلت إلى اسم الفنانة فيفي عبده، واصفةً إياها بالراقصة المحترمة والتي قدمت لمصر الكثير، انفعل تامر.

وقال: “يسعدني أن هذه الأسماء تُفهم غلط، أما عن هذه المهنة فأنا رافضها ولا تقولي لي إن هناك راقصة محترمة، لا يوجد رقاصة محترمة، ولا تقولي لي إنها قدمت حاجات كتير لمصر مفيش حاجة اسمها عملت حاجات لمصر”.‏

وعن علاقته بياسمين الخطيب قال أمين، قابلتها من 5 سنين وكانت بتقول انها فنانة تشكيلية، وعجبنى شكلها وطريقة تفكيرها وعرضت عليها أن تقدم معى فقرة فى روتانا، اسمها ادم وحوا، ونتخانق خناقات الرجالة والستات، ووافقت والفقرة حققت نجاح.

وعن علاقته بالفنان محمد رمضان وهجومه المستمر عليه، “مش حقيقي إنى بهاجم رمضان علشان أستفز جمهوره ويتابعونى.. رمضان عنده كنز وثروة بيضيعها بإيده، وبستخسر اللى هو بيعمله”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.