الأحد , سبتمبر 25 2022 | 3:13 م
الرئيسية / من هنا وهناك / بيع منزل طفولة ترامب

بيع منزل طفولة ترامب

فيلادلفيا نيوز

 

بيع منزل طفولة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في مدينة نيويورك بمبلغ 2.1 مليون دولار لشركة مزادات عقارات، بعد بضعة أشهر من بيعه بأقل من ذلك بمئات الآلاف من الدولارات.
وتم بيع المنزل، المبني على النمط المعماري التيودوري الإنجليزي، المكون 5 غرف نوم والمبني عام 1940 في حي كوينز، يوم الخميس الماضي إلى دار مزادات “باراماونت ريلتي يو إس ايه”.
وقالت دار المزادات في بيان صحفي، الإثنين، إن السعر يمثل أرباحاً بنسبة 50% لمستثمر مجهول اشترى المنزل في كانون أول الماضي مقابل مليون و390 ألف دولار أمريكي من عائلة كيستنبرغ.
وقال مديرشركة “بارامونت ريلتي يو إس ايه”، ميشا هاغاني، إن “هذا المنزل أكثر بكثير من مجرد عقار، إنه منزل طفولة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الـ45، وهو جزء من التاريخ”.
وعاش والدا ترامب في المنزل عندما ولد في عام 1946. وكان ترامب يبلغ من العمر 4 سنوات عندما انتقلت العائلة إلى منزل أكثر فخامة في نفس الحي. واكتشفت عائلة كستنبرغ من جار لها بعد أسبوعين من انتقالها إلى المنزل أن ترامب عاش فيه يوماً.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.