الخميس , يناير 21 2021 | 5:13 م
الرئيسية / stop / بيان من ديوان أبناء الكرك في عمان

بيان من ديوان أبناء الكرك في عمان

فيلادلفيا نيوز

في الوقت الذي نجحت فيه الدولة الأردنية بكل أجهزتها وبدعم من قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه من إنجاز الإستحقاق الدستوري المتمثل في إجراء الإنتخابات النيابية  للمجلس التاسع عشر وفي ظل ظروف بالغة الدقة والصعوبة بفعل جائحة كورونا فوجئنا بمظاهر لا تمثل غالبية الشعب الأردني العظيم والتي تمثلت في خرق الحظر وإقامة احتفالات وإطلاق العيارات النارية ضاربة عرض الحائط بالقانون ومعرضة السلامه العامة للخطر.

إن ديوان أبناء الكرك في عمان وهو يؤكد إدانته لكل الأعمال التي أقدمت عليها قلة لا تمثل الأردنيين ليؤكد أن الكرك كما كل الأردن تقف خلف قيادة جلالة الملك المعظم وولي عهده الأمين ولن تكون إلا الداعم والمساند  للإجراءات الحكومية ودعم الأجهزة الأمنية  والمتمثلة بضرب كل من يحاول أن يستقوي على هيبة القانون والنظام العام.

لقد شكل الأردن بحكمة وقيادة جلالة الملك المعظم نموذجاً حضارياً يشار له بالبنان في تكريس مفهوم الأمن والأمان ودولة القانون والمؤسسات وإعلاء هيبة الدولة والحفاظ على مؤسساتها باعتبارها المرجعية الأساسية التي ينطوي تحت مظلتها الجميع.

يؤكد ديوان أبناء الكرك في عمان الولاء المطلق لحادي الركب وقائد المسيرة  جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الأمين الحسين بن عبد الله الثاني ووقوفه مع كافة الإجراءات الحكومية ودعم الأجهزة الأمنية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.