الجمعة , أبريل 26 2019 | 2:54 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / بيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين

بيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين

فيلادلفيا نيوز

اكدت جمعية جماعة الإخوان المسلمين اننا  نقف جميعاً خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين رافضين كل الضغوطات التي تمارس على الاْردن وعلى جلالة الملك ومثمنين عالياً بذات الوقت موقفه التاريخي والصلب تجاه القضية الفلسطينية وما يحاك لها من محاولات تصفية وانهاء على حساب الشعب الفلسطيني المظلوم ، ونؤكد للجميع أن موقف جلالة الملك موقف يمثل كل الأردنيين .

واليكم نص البيان الختامي :

 

بسم الله الرحم الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين ، سيدنا محمد عليه وعلى آله وصحبه أطيب الصلاة وأتم التسليم وبعد :
باسم جمعية جماعة الإخوان المسلمين نرحب بجميع الاخوة والاخوات المشاركين بهذا المؤتمر الصحفي الذي تعقده جماعة الاخوان المسلمين لنعلن عن عقد الملتقى الوطني لدعم صمود قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين تجاه القدس والقضية الفلسطينية ،والذي ستعقده الجماعة في تمام الساعة الخامسة من يوم السبت القادم الموافق 6/4/2019 في هذا المكان ، وإننا في هذه المرحلة التاريخية التي تمر بها المنطقة عامة وبما يخص وطننا الأردن والقضية الفلسطينية خاصة لنؤكد على ما يلي :
1- تؤكد الجماعة أننا جنود من جنود وطننا الحبيب الأردن ، نموت دونه ونفديه بالمال والولد .
2- تؤكد الجماعة أن فلسطين هي أرض وقف اسلامية، والتفريط بها عار، والدفاع عنها واجب اسلامي ووطني ، والموت دون الأقصى شهادة .
3- نقف جميعاً خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين رافضين كل الضغوطات التي تمارس على الاْردن وعلى جلالة الملك ، ومثمنين عالياً بذات الوقت موقفه التاريخي والصلب تجاه القضية الفلسطينية وما يحاك لها من محاولات تصفية وانهاء على حساب الشعب الفلسطيني المظلوم ، ونؤكد للجميع أن موقف جلالة الملك موقف يمثل كل الأردنيين .
4- تؤكد الجماعة أن هذا الملتقى الوطني الذي تعقده سيمثل جميع أطياف الشعب الأردني الكبير ، وأن الأردنيين إذا ما ألمّ بهم أمر جلل ، أبدو وحدتهم وتماسكهم خلف القيادة ، مسجلين موقفاً مميزاً ورسالة معبرة لكل من تسول له نفسه اختراق وحدة شعبنا وتماسكه.
5- نطالب جميع القوى وجميع مكونات الشعب الأردني الأصيل بنبذ الفرقة ، وتحذر الجماعة من أصحاب الفتن والاشاعات المغرضة الذين يفتون في عضد الدولة ، فوطننا هو احوج ما يكون بهذه المرحلة الى موقف ثابت وموحد والوقوف معاً كالبنيان المرصوص .
6- نؤكد على أن جميع الحلول التي يطرحها أي كان ولا تضمن حق الشعب الفلسطيني بكامل أرضه هي حلول مرفوضة من جميع الأردنيين وجميع أحرار هذا العالم .
7- تهيب جمعية جماعة الاخوان المسلمين بجميع القوى الحزبية والنقابية والشعبية في أردن الحشد والرباط بإحداث وقفة تاريخية ، تنسجم مع أصالة وتراث الشعب الأردني الأصيل وترفض كل أنواع الضغوطات التي تمارس على الأردن للقبول بأية حلول مشوهة على حساب الأردن والقضية الفلسطينية العادلة وان خرافة الوطن البديل مخطط صهيوني وهو مخطط مرفوض يهدف الى تصفية ما تبقى من القضية الفلسطينية .
8- تؤكد الجماعة أن خدمة القضية الفلسطينة وثبات شعبها ، لا يمكن أن يكون إلا بأردن موحد ومتماسك وصلب ، فالأردن هو البلد الرابض في اكناف بيت المقدس ، وهو البلد الذي حمل أمانة المسؤولية تجاه المقدسات الاسلامية عامة والمسجد الأقصى خاصة .
9- تطالب الجماعة بموقف موحد من جميع الدول العربية والاسلامية ، للدفاع عن فلسطين ، ولدعم الموقف الأردني الذي يقف رأس حربة تجاه ما يحاك ويدبر لتصفية أعدل قضية مرت على وجه التاريخ ، وهي القضية الفلسطينة.
10- تؤكد الجماعة على مد يدها لجميع القوى الحية والمخلصة التي تعمل لصالح وطننا الأردن ولصالح خدمة القضية الفلسطينية .
والله أكبر ولله الحمد
والحمد لله رب العالمين
المكتب الاعلامي لجمعية جماعة الاخوان المسلمين
الاربعاء الموافق 3/4/2019 م

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.