السبت , يناير 22 2022 | 2:32 م
الرئيسية / شركات / بنك ABC في الأردن يتابع مسيرته في دعم حملة البر والإحسان

بنك ABC في الأردن يتابع مسيرته في دعم حملة البر والإحسان

فيلادلفيا نيوز

  انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية لبنك ABC في الأردن بدوره في خدمة المجتمع المحلي وحرصه الدائم على دعم الفئات المحتاجة من أبناء الوطن بمختلف مناطقهم وفئاتهم ، فقد تابع البنك مسيرته في دعم الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية وذلك لمؤازرة حملة البر والاحسان في سبيل تعزيز أواصر التكافل والتضامن من أجل رفع معاناة الأسر الأشد حاجة ولتمكين الأسر المحتاجة من تحسين أوضاعها الاجتماعية والاقتصادية ولتوفير الحياة الكريمة لهم ورفع العوز عنهم وفتح أمامهم طريق المستقبل ليصبحوا أعضاء فاعلين في أسرتنا الأردنية الكبيرة.

 

كما عبر سعادة السيد جورج فرح صوفيا / المدير العام لبنك ABC في الأردن بأن البنك يسعى دوماً لأن يكون دوره فعّال في خدمة المجتمع المحلي، ويسهم في تقديم الدعم والرعاية لمختلف فئات المجتمع، حيث تأتي هذه الحملة ضمن المبادرات الخيرية التي تهدف دائما الى خدمة أبناء المجتمع المحلي بجميع شرائحه ورسم الفرحة والبهجة من كافة أبناء المجتمع المحلي للتخفيف عنهم ومساندتهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.

 

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك “إلى” الرقمي في البحرين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.