الخميس , سبتمبر 16 2021 | 10:18 م
الرئيسية / شركات / بنك ABC الأردن يواصل دعمه لمبادرات وبرامج تعليم في الأردن

بنك ABC الأردن يواصل دعمه لمبادرات وبرامج تعليم في الأردن

فيلادلفيا نيوز

انطلاقاً من إيمانه المترسّخ بالمسؤولية المجتمعية الداعمة للشباب والتعليم، قام بنك ABC الأردن بتجديد الشراكة مع مؤسّسة الملكة رانيا، وذلك بتوقيع مذكرة تفاهم للعامين 2021 و2022. وقد وقّع المذكرة مدير عام البنك السيد جورج فرح صوفيا والرئيس التنفيذي للمؤسسة السيد باسم سعد.

ومن جهته، فقد أعرب السيد صوفيا عن سروره بتجديد الشراكة والاستمرار في تقديم هذا الدعم، ومشاركة المؤسسة رسالتها في التنمية والتعليم عبر برامجها الهادفة إلى تحسين فرص الأطفال والشباب في الأردن، ورفدهم بالمعارف والمهارات والاستراتيجيات والقيم التي من شأنها أن تتيح لهم التفوق والتميز في عالم يسير بخطى سريعة وتنافسية.

وقد أشاد السيد سعد بأهمية هذه الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص للاستجابة للأولويات والاحتياجات المتجددة في مجال التعليم والتنمية، كما أعرب عن اعتزازه وافتخاره بتجديد الشراكة وانضمام بنك ABC الأردن إلى قائمة الداعمين للمؤسسة ومبادرات جلالة الملكة رانيا.

وفي إطار هذه الاتفاقية، سيقدم بنك ABC الأردن دعمه الاستراتيجي لمبادرة صندوق الأمان لمستقبل الأيتام وذلك بتوفير منح دراسية لعدد من الطلاب والطالبات الأيتام لمساعدتهم على استكمال دراستهم الجامعية ليصبحوا أفرادًا منتجين في المجتمع، بالإضافة إلى دعم برامج مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية والتي تهدف إلى توفير الأبحاث والمصادر التعليمية والبرامج التعليمية المجانية للأطفال والأهالي والمعلمين.

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك “إلى” الرقمي في البحرين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.