السبت , أبريل 20 2024 | 2:49 ص
الرئيسية / شركات / بنك ABC الأردن يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية بالتعاون مع ليدرز سنتر

بنك ABC الأردن يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية بالتعاون مع ليدرز سنتر

فيلادلفيا نيوز

انطلاقاً من حرصه الشديد على رضا عملائه وتقديم الأفضل لهم على الدوام، فقد أطلق
بنك ABC الأردن حملة ترويجية لحملة البطاقات الائتمانية في شهر تشرين الأول من عام 2019، والتي يتم من خلالها منح عملائه خصماً بنسبة 20% على قيمة مشترياتهم من معارض ليدرز سنتر للإلكترونيات في حال تم الشراء باستخدام بطاقاتهم الائتمانية.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن البنك يمنح حملة البطاقات الائتمانية أيضاً فرصاً لتجميع نقاط مقابل الحركات التي يتم إجراؤها بواسطة بطاقاتهم من خلال نقاط البيع المنتشرة محلياً وعالمياً و/ أو من خلال الإنترنت و/أو Mail order واستبدالها بمبالغ نقدية فيما بعد.
وفي سياق اخر، فإن إطلاق البنك لهذه الحملة يأتي متماشياً مع خططه الاستراتيجية التي تهدف إلى الحفاظ على عملائه الحاليين ورفع مستوى الرضا لديهم من خلال مكافأتهم وتمكينهم من الحصول على مزايا ترتقي ومستوى احتياجاتهم.
هذا ويعتبر بنك ABC من البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزينة وأسواق المال والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com