الثلاثاء , سبتمبر 22 2020 | 3:25 ص
الرئيسية / السلايدر / بنك الإسكان يهدي 6000 كتاب ومصنف لمكتبة أمانة عمان

بنك الإسكان يهدي 6000 كتاب ومصنف لمكتبة أمانة عمان

فيلادلفيا نيوز

أعلن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة –  عن اهدائه 6000 كتاب ومصنف متنوعة الموضوعات والتخصصات لمكتبة أمانة عمان، إيماناً منه بأهمية بناء وتعزيز قدرات الأفراد الثقافية والتعليمية، من خلال نشر المعرفة وتشجيع القراءة.

وبهذا الإهداء، يكون بنك الإسكان قد رفد مكتبة أمانة عمان بكتب ومصنفات، اشتراها البنك على مدار السنوات الماضية دعماً للكتاب والأدباء والمؤلفين والروائيين الأردنيين.

ويؤمن البنك بأهمية القراءة باعتبارها غذاء قيّماً للعقل والروح باعتبارها الوسيلة المُثلى لغرس القيم الإيجابية لدى الأفراد بمختلف مستوياتهم الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، إضافة إلى دورها في إثراء معلوماتهم بكل ما هو جديد في العالم.

 كما يؤمن بنك الإسكان بأن الثقافة تشكل معياراً مهماً لقياس مدى تطور الأمم والشعوب، وأنها أداة ذات تأثير حيوي في بناء عقول مؤهلة للمشاركة في صناعة نهضة الوطن وازدهاره على كافة المستويات.

-انتهى-

 

نبذة عن بنك الإسكان 

تأسس بنك الإسكان عام 1973 بموجب قانون خاص كشركة مساهمة عامة محدودة أردنية، وقد بدأ البنك عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار (أي ما يعادل 444 مليون دولار أمريكي)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة، واستطاع البنك خلال مسيرته أن يحتل مركزاً متقدماً في القطاع المصرفي الأردني، حيث يعتبر البنك الأول في الأردن من حيث عدد الفروع، وأجهزة الصراف الآلي، وأرصدة حسابات التوفير، وقد حصل البنك على عدة جوائز مهمة. 

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.