الرئيسية / شركات / بنك الإسكان يفتتح فرع شارع المطار

بنك الإسكان يفتتح فرع شارع المطار

فيلادلفيا نيوز

 

ضمن استراتيجية تعزيز وتوسعة شبكته في المملكة التي يعتمدها بنك الإسكان للوصول إلى العملاء في مختلف مواقعهم، افتتح بنك الإسكان فرعاً جديداٌ في موقع استراتيجي على شارع المطار، ويُعتبر البنك الوحيد الذي يخدم هذه المنطقة. حيث يعمل البنك دائماً على استكشاف فرص للنمو والتوسّع من خلال افتتاح فروع ومكاتب جديدة في المناطق الحيوية والتجارية.
وتحرص إدارة بنك الإسكان على أن تكون هذه الفروع مزودة بالكوادر البشرية المؤهلة، كما يركز البنك في استراتيجيته على أن يكون سبّاقاً في إطلاق الخدمات الالكترونية المبتكرة. وتتميز فروع البنك حول المملكة بتصاميمها الداخلية العصرية والتي تهدف إلى راحة العملاء وتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم وتسهيل معاملاتهم داخل الفروع، إذ تأمل إدارة البنك أن يكون في ذلك ما يعزّز تواجد البنك محلياً ويعمق دوره في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وبافتتاح فرع شارع المطار، يصبح عدد فروع البنك داخل المملكة 133 فرعاً، وليكون صاحب أكبر شبكة فروع في القطاع المصرفي المحلي، بالإضافة إلى أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي (ATM) والتي تبلغ 225 جهازاً تنتشر في جميع أنحاء المملكة.
 

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.