الأحد , يناير 24 2021 | 8:17 م
الرئيسية / اقتصاد / بنك الإسكان يطلق خدمة Easy Tawfeer المجانية للادخار 
HBTF building New

بنك الإسكان يطلق خدمة Easy Tawfeer المجانية للادخار 

فيلادلفيا نيوز

أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- خدمة Easy Tawfeer لعملائه من حَمَلَة بطاقات الدفع المباشر Debit Card، وذلك ضمن جهوده المستمرة الهادفة لتوفير منتجات وحلول تمكّن العملاء من إدارة مدفوعاتهم، وتحقيق أهدافهم المالية قصيرة وطويلة الأجل، وتقديم تجربة مميزة للادخار والتوفير السهل والذكي.

وتعتبر خدمة Easy Tawfeer المجانية الجديدة – وهي عبارة عن توفير آلي سهل- إحدى الحلول الادخارية المبتكرة التي يقدمها بنك الإسكان لعملائه، بهدف تعزيز تجربة الادخار بشكل آلي من خلال اقتطاع جزء من مدفوعاتهم الشخصية عند القيام بتنفيذ حركات المشتريات على بطاقة الدفع المباشر Debit Cards عند نقاط البيع. 

وتعمل خدمةEasy Tawfeer  على تقريب القيمة المتبقية من مبلغ الشراء إلى أقرب فئة يختارها العملاء (ولأقرب 5 دنانير، 10 دنانير، 20 دينار) وبما يتناسب مع إمكاناتهم وأهدافهم الخاصة بالتوفير، بحيث يتم تغذية حسابات التوفير مع كل عملية شراء يقومون بها، فمثلاً لو كانت قيمة المشتريات 3.75  دينار، يتم خصم مبلغ 5 دنانير بحيث يتم إيداع ما قيمته 1.25 دينار في حساب توفير العميل. 

وتطبق خدمة Easy Tawfeer على عمليات الشراء المحلية والدولية التي تجري من خلال بطاقة الدفع المباشر، حيث يتم قيد القيمة المتبقية من مبلغ الشراء تلقائياً في حساب التوفير الخاص بالعميل، ويحق للعميل الاستفادة من المبالغ التي جرى تقريبها وإيداعها في أي وقت.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة المبتكرة، أكد رئيس مجموعة الأعمال المصرفية في بنك الإسكان فاسكين أجميان: “تجسيداً وترجمةً لشعارنا “بنكي للحياة” نحرص دوماً في بنك الإسكان على أن نكون شركاء داعمين لعملائنا لتحقيق أهدافهم المالية، لذا نواصل دوماً على مواكبة تطورات التكنولوجيا المالية واستخدام أحدث التقنيات المصرفية وتسخيرها لخدمة عملائنا. وقد جاءت خدمة “ايزي توفير” ضمن مجموعة من الخدمات والمنتجات التي يواصل البنك تقديمها ضمن منظومة شاملة للتحول الرقمي، خاصة وأن الاعتماد على الدفع الالكتروني بدلاً من الكاش أصبح ضرورياً في هذه الاوقات نظراً لما يواجه العالم من ظروف بسبب جائحة كورونا”. 

ومن الجدير بالذكر أن عملاء بنك الإسكان بامكانهم الاشتراك في خدمة Easy Tawfeer المجانية عبر الاتصال مع مركز الخدمة الهاتفية في البنك، للاستفادة من المزايا التي تحققها هذه الخدمة وتغذية حساب التوفير بشكل آلي، مع حرية اختيار حساب التوفير الذي يرغب العميل الادخار به.  

-انتهى-

 

نبذة عن بنك الإسكان 

 

تأسس بنك الإسكان عام 1973 بموجب قانون خاص كشركة مساهمة عامة محدودة أردنية، وقد بدأ البنك عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار (أي ما يعادل 444 مليون دولار أمريكي)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة، واستطاع البنك خلال مسيرته أن يحتل مركزاً متقدماً في القطاع المصرفي الأردني، حيث يعتبر البنك الأول في الأردن من حيث عدد الفروع، وأجهزة الصراف الآلي، وأرصدة حسابات التوفير، وقد حصل البنك على عدة جوائز مهمة. 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.