الجمعة , مارس 5 2021 | 12:02 م
الرئيسية / stop / برعاية مدير التربيه.. مدرسة عي الاساسية تحتفل بمئوية المملكه

برعاية مدير التربيه.. مدرسة عي الاساسية تحتفل بمئوية المملكه

فيلادلفيا نيوز الكرك عبدالحميدالمعايطه

رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك عطوفة الدكتور عبدالحي القرالة الاحتفال الذي اقامته مدرسة عي الأساسية بمناسبة مئوية الدولة الأردنية ويوم الشجرة حيث شارك في هذه الفعالية متصرف لواء عي السيد زياد القبيلات ومدراء الدوائر الحكومية والاشراف التربوي الدكتور فيصل الكساسبة والدكتور احمد الرواشدة وممثل جامعة موتة عميد كلية الصيدلة الدكتور سائد الضلاعين وبعض من مدراء مدارس اللواء ومعلمات المدرسة وعدد قليل من الطلبة والمجتمع المحلي. بد
مديرة المدرسة اديبة الكساسبة تحدثت عن دور الهاشميين في نمو وازدهار المملكة وعن يوم الشجرة فيما القت المعلمة سهى الرواشدة كلمة عن مئوية الدولة وعدد من الطالبات وتحدث خلال الاحتفال عدد من مدراء الدوائر وبعض الحضور بهذة المناسبة. مدير التربية الدكتور عبد الحي والذي تحدث عن المئوية ويوم الشجرة وأثنى حيث توجه الحضور إلى حديقة المدرسة لزراعة بعض الأشجار التي قدمتها لنا مديرية زراعة لواء وتم توزع مطويات عن مئوية الدولة على الحضور.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.