الجمعة , سبتمبر 17 2021 | 10:33 م
الرئيسية / السلايدر / بدء إعطاء اللقاح للعاملين بالمدارس الخاصة بعمّان

بدء إعطاء اللقاح للعاملين بالمدارس الخاصة بعمّان

فيلادلفيا نيوز

تبدأ وزارة التربية والتعليم، الأربعاء، حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد للعاملين في مدارس القطاع الخاص في محافظتي العاصمة وإربد.

وقالت الوزارة، في بيان، أن الحملة “ستتوسَّع لتشمل جميع المدارس الخاصة في بقية المحافظات اعتبارا من الأحد الموافق 30 أيَّار/مايو الحالي”.

وتلقى 29206 معلما ومعلمة اللقاح منذ بدء الحملة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم.

الوزارة، قالت في تصريح سابق إن حملة تطعيم المعلمين ضد كورونا تشمل القطاعين العام والخاص؛ للوصول إلى تطعيم 160 ألف معلم ومعلمة.

ولفتت النظر إلى أن كل مركز تطعيم في المدارس سيتوافر فيه 6 لجان تطعيم من وزارة الصحة، ووفق الترتيب الأبجدي والمواعيد المحددة في الجدول، فقد أعلنت مديريات التربية والتعليم في الميدان، وبناء على طلب الوزارة، تجهيز مركزي تطعيم.

واشترطت الوزارة توافر 6 غرف صفية في كل مركز في مديريات التربية والتعليم في الميدان، مجهزة بأجهزة حاسوب في كل غرفة، وثلاجة لحفظ المطاعيم، وقاعة انتظار مزودة بعدد كافٍ من المقاعد، ومواقف للسيارات، بالإضافة إلى توفير المعقمات ومتطلبات السلامة العامة.

وجددت الوزارة دعوتها لجميع المعلمين للمبادرة بالتسجيل على المنصة الخاصة بالتطعيم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.