السبت , أبريل 20 2024 | 8:30 ص
الرئيسية / stop / بخيت يبحث سبل التعاون مع القنصل الكوري الجنوبي

بخيت يبحث سبل التعاون مع القنصل الكوري الجنوبي

فيلادلفيا نيوز – خليل الفرايه

بحث رئيس مجلس المفوضين المهندس نايف بخيت مع القنصل الكوري الجنوبي تشونح جاي هون مجالات التعاون السياحية والاقتصادية والبشرية واستقطاب الاستثمارات الكورية للمنطقة الخاصة بحضور مفوض السياحة والشؤون الاقتصادية شرحبيل ماضي.

واكد بخيت على عمق العلاقات التجارية والسياحية التي تربط بين البلدين الصديقين المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية كوريا الجنوبية، مستعرضاً المزايا التي تمنحها المنطقة الخاصة للمستثمرين في مختلف القطاعات حيث توفر المنطقة منظومة نقل بحري ولوجستي متميزة يرافقها استقرار في التشريعات الناظمة للعمل ومزايا واعفاءات ضريبية وجمركية منافسة.

واشار بخيت أن هناك العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة للاستثمار في العقبة سواء في المجال السياحي او الترفيهي او في مجالات الصناعات الصغيرة والمتوسطة وهو ما يشكل فرصا مناسبة للمستثمرين الكوريين للاستثمار فيها وتصبح العقبة مركز اقليمي لتسويق البضائع الكورية على مستوى المنطقة.

وبحث ايضا التعاون في القطاع السياحي واستقطاب السياحية الدينية وسياحة التامل وسياحة المغامرات في ظل المواقع السياحية المميزة التي يتمتع بها الاردن وخصوصا العقبة التي تمثل راس المثلث الذهبي.

ونوه بخيت الى زيادة التعاون في مجال بناء وتمكين القدرات البشرية والخبرات الفنية في المنطقة الخاصة في مجالات تنمية وادارة الاستثمار وتطوير المنصات والخدمات الالكترونية من خلال اطلاق برامج تدريب متخصصة في تلك المجالات تحت اشراف خبراء متخصصين من كوريا.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com