الثلاثاء , أكتوبر 22 2019 | 4:04 ص
الرئيسية / جامعات / بحث تعزيز التعاون بين جامعة الإسراء وجامعة Dresden الألمانية

بحث تعزيز التعاون بين جامعة الإسراء وجامعة Dresden الألمانية

فيلادلفيا نيوز

التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات وفدا ً من جامعة Dresden الألمانية ، بحضور الأستاذ الدكتور محمود نور مساعد الرئيس للشؤون الإدارية والأعتماد و الأستاذ الدكتور أيمن القرالة عميد كلية العلوم التربوية والدكتور اسلام أبو جعفر حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين ، من خلال مشروعين للتعاون بين الجامعتين وهما المشروع الأول Erasmus+(Plus) و المشروع الثاني Impress .

ويهدف المشروعان إلى زيادة التنسيق بين الجامعتين وتبادل زيارة أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة مرحلتي البكالوريوس والماجستير .

وقدم الدكتور نصيرات نبذة تعريفية عن نشأة الجامعة وتطورها، والبرامج الأكاديمية والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة.

وأكد الدكتور نصيرات خلال اللقاء على عمق علاقات التعاون الأكاديمي والبحثي مع مختلف المؤسسات التعليمية الألمانية، لافتاً إلى إيمان الجامعة بأهمية تبادل الزيارات العلمية بين أعضاء الهيئة التدريسية بما يسهم في تبادل الخبرات والمعارف ، وتطوير أساليب التدريس بما يواكب التطورات العلمية المتسارعة التي تشهدها المجالات العلمية والأكاديمية، الأمر الذي ينعكس إيجابا على طلبة الجامعة ويؤهلهم بالمهارات والمعارف اللازمة للقيام بدورهم بعد تخرجهم في دفع عملية التنمية المستدامة في مختلف القطاعات، وتطوير مؤسساتنا الوطنية.

وفي نهاية اللقاء تم توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.