الرئيسية / فنون / بالفيديو والصور : الفنان بشار الشيخ في طابا العلامة الفارقة

بالفيديو والصور : الفنان بشار الشيخ في طابا العلامة الفارقة

فيلادلفيا نيوز

احيا الفنان الاردني بشار الشيخ حفلا فنيا ساهرا ضمن فعاليات مهرجان طابا هاتس في طابا حيث حيث أبهر الحضور بطلته واناقته المعهودة وكاريزمته الفريدة والمميزة أمام حضور تجاوز ثلاث الالاف شخص حضروا من مختلف المناطق المصرية والاردنية للاستمتاع مع نجمهم المفضل.

أشعل الشيخ مسرح طابا هايتس امام الحشد الكبير الذي لم يتوقف ثانية عن الرقص والتصفيق وأخذ الصور معه.كما غنى “الشيخ ”لاول مرة أغنيتة الجديدة “سهما رماكم ” وغنى ايضا باقة من اجمل الاغاني الوطنية الاردنية و الشعبية المصرية.

على هامش الحفل شكر بشار الشيخ رئيس مجلس ادارة طابا هايتس السيد عماد الطرابيشي كذلك حيا الشيخ شركة غنى وشركة بوابة القمر للسياحة و السفر الممثلة بـ السيد وجدي الكباريتي والسيد باسم حمدي والسيد صلاح ابو زيد وشكرهما على التنظيم الجميل الذي فاق كل التوقعات وشكر ايضا جهود القوى الامنية في الحفاظ على الامن والاستقرار.

مرة جديدة اثبت الفنان بشار الشيخ انه من الفنانين المميزين على الساحة الفنية، فنجوميته وجمال روحة اجتمعا مع بعضهما على مسرح طابا هايتس وكانت النتيجة سهرة فنية ولا كل السهرات وصفت بأنها الاقوى خلال صيف 2017.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.