الرئيسية / شركات / اورانج تختتم مسابقتها الثانية لنقاط البيع

اورانج تختتم مسابقتها الثانية لنقاط البيع

فيلادلفيا نيوز

 

 أقامت Orange الأردن مؤخراً مسابقة نقاط البيع الثانية في جميع أنحاء المملكة، وكان الهدف مكافأة نقاط البيع الذين حققوا أكبر نسبة بيعٍ لمنتجات وخدمات الشركة، وقد حظيت المسابقة مشاركة واسعة من نقاط البيع المعتمدة في Orange الأردن في مناطق الشمال والوسط والجنوب.
 
واختُتمت الحملة بحفل أُقيم في Orange سيتي سنتر، بحضور الرئيس التنفيذي لدى Orange الأردن، جيروم هاينك، ومدير ادارة المبيعات غير المباشرة، سامر الحاج، وتم اختيار فائز واحد من كل منطقة، حيث تم تكريم الفائزين ومنحهم سيارة لكل واحد منهم بالإضافة إلى العديد من الجوائز.
 
ومن جانبه، عبّر الرئيس التنفيذي لـOrange الأردن، جيروم هاينك عن هذه المناسبة قائلاً: “نحن سعداء باختتام مسابقتنا الثانية لنقاط البيع، وفخورون بشركائنا الموزعين، ونود أن نهنئهم على النتائج التي تم تحقيقها والتي تعكس طاقتهم وشغفهم وولائهم تجاه علامتنا التجارية.”
 
وأضاف هاينك بأن Orange الأردن ستستمر بإطلاق مثل هذه المسابقات، وذلك لتعزيز الارتباط مع نقاط البيع المعتمدة وتشجيعهم في الترويج لمنتجاتها وخدماتها التكنولوجية المتطورة، التي صممت بناءً على رغبات واحتياجات الزبائن. وتأتي عروض Orange الأردن كنتيجة لتركيزها على مبدأ الاستماع والاستجابة، وذلك تماشياً مع محاور استراتيجيتها الخمسية “Essentials2020”، التي تركّز على ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم.
 
وقال مدير ادارة المبيعات غير المباشرة في Orange الأردن، سامر الحاج: “جميع عروض Orange الأردن والقيمة المضافة لها تم تصميمها بعد الاستماع بعناية إلى احتياجات ومتطلبات زبائنها من جميع القطاعات وتحرص Orange الأردن باستمرار على مكافأة زبائنها لولائهم.”
 
منذ إطلاقها الناجح لخطوط Orange الجديدة خلال العام الماضي، استمرت Orange الأردن بتعزيز محفظتها المبسّطة التي تشمل 11 خطة منها المدفوعة مسبقاً، المدفوعة لاحقاً وخيارات الحلول المتكاملة، المكالمات غير المحدودة على جميع الشبكات المحلية في الأردن وشبكة “الوطنية” في فلسطين، وهذا ما يجعل منها العروض الأفضل في الأردن.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.