الإثنين , يناير 25 2021 | 6:52 م
الرئيسية / اقتصاد / انتهاء التسجيل لبرنامج الدعم “تكافل 1 و3 الجمعة المقبلة

انتهاء التسجيل لبرنامج الدعم “تكافل 1 و3 الجمعة المقبلة

فيلادلفيا نيوز

تنتهي فترة تقديم الطلبات إلكترونيا لبرنامج الدعم التكميلي “تكافل 1” وبرنامج “تكافل 3″، صباح الجمعة 1 كانون الثاني/يناير 2021، حسب الناطق الإعلامي باسم صندوق المعونة الوطنية ناجح صوالحة.

وقال صوالحة، لـ “المملكة”، إنّ برنامج الدعم النقدي المؤقت تكافل 3، موجه للأسر المحتاجة، التي تضررت من جائحة كورونا، خاصة أسر عمال المياومة العاملين في القطاع غير المنظم، حيث ستحصل الأسر المستفيدة من البرنامج على دعمٍ نقدي لـ 6 أشهر في المرحلة الأولى.

وأضاف، أن برنامج الدعم التكميلي، مخصص للأسر الفقيرة “فقر مزمن”.

ودعا صوالحة، الأسر إلى التقدم للتسجيل لتخفيف الأعباء التي حصلت؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، على الرابط الإلكتروني”.

صندوق المعونة دعا الأسر التي تحتاج للمساعدة في عمليات التسجيل، أو للاستفسار عن البرامج الاتصال بالمركز الوطني للاتصال على الرقم “065008080 ” أو على مركز الدعم والمساندة في الإدارة العامة للصندوق على رقم “0791268888”.

وأشار صوالحة، إلى أن التسجيل إلكترونيا، إذ بإمكان أي أسرة من الأسر المستهدفة بهذه البرامج، وسبق وتقدمت بطلب إلكتروني للبرامج التي نفذها الصندوق العودة لهذا الطلب وتحديثه، وإعادة إرساله، حسب النوافذ المخصصة لكل برنامج.

المملكة

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.