الجمعة , أغسطس 14 2020 | 4:28 ص
الرئيسية / stop / الوزير الداود يرد على الزميل ابو بيدر

الوزير الداود يرد على الزميل ابو بيدر

فيلادلفيا نيوز

الوزير الداود:ما انا الا واحد من الشعب وخادم له من موقعي كوزير والحديث انني اتحدى الشعب غير صحيح

وصلني الرد التالي من وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الدادود حول ما نشرت بالامس وما يتم تداوله.. وفيمايلي نص الرد

أسعد الله أوقاتك أخي جهاد،

أوّلاً: الحديث عن أنني أتحدّى أبناء الشعب الأردني العزيز غير صحيح، فما أنا إلا واحد من أبناء هذا الشعب، وخادم لهم من موقعي كوزير.

ثانياً: التحدي كان واضحاً وصريحاً لمن زعم أو يزعم بأنّ قرارات مجلس الوزراء تتخذ “بالتمرير” وهذا الأمر فيه إساءة صريحة لمجلس وزراء المملكة الأردنيّة الهاشميّة، صاحب الولاية العامّة، وفيه إساءة للإدارة العامّة الأردنيّة التي يقترب عمرها من ١٠٠ عام، والتي أثبتت كفاءتها دوماً في أحلك الظروف، وآخرها إدارة أزمة وباء كورونا.

ثالثاً: قرارات التعيين في الوظائف العليا ما هي إلا جزء بسيط جداً من أعمال مجلس الوزراء، وجميعها أصبحت تخضع للتنافس والمسابقة بين جميع المتقدّمين وهي موثقة بالصوت والصورة، ولا أعلم لماذا الإصرار على قصر قرارات مجلس الوزراء على التعيين ومناقشتها على أنها هي القرارات الوحيدة الصادرة عن المجلس.

رابعاً: بخصوص قرار تعيين مفوّضين في هيئة تنظيم قطاع الطّاقة والمعادن، أودّ أن أبيّن بأنّ هذه الوظائف لم تعد وظائف قياديّة، ولم يعد شاغلوها يحظون برتبة أمين عام، ولا بامتيازات المفوضين التي كانوا يحصلون عليها في السابق، وذلك في إطار نهج الحكومة الجديد بهيكلة الجاهز الحكومي وترشيقه، وترشيد الإنفاق، والتقليل من الامتيازات الممنوحة لموظفي هذه الفئه وحسب نظام الخدمة المدنية.

مع المودّة والاحترام

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.