الأربعاء , يوليو 28 2021 | 9:02 م
الرئيسية / السلايدر / الهيئة الخيرية تسير قافلة مساعدات انسانية الى غزة

الهيئة الخيرية تسير قافلة مساعدات انسانية الى غزة

فيلادلفيا نيوز

سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبتوجيهات ملكية سامية اليوم الخميس، قافلة مساعدات إنسانية إلى الأهل في قطاع غزة ، بالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي ووزارة الصحة.

وقال بيان عن الهيئة، إن القافلة تتكون من 12 شاحنة تحمل أدوية وطرودا غذائية بالإضافة الى لقاحات وشرائح فحص خاصة بفيروس كورونا.

واكد البيان على ان هذه القافلة تأتي استجابة للتوجيهات الملكية السامية، بمواصلة تسيير قوافل المساعدات الأردنية ومن الدول الأخرى للوقوف الى جانب الأهل في فلسطين في ظل الظروف الراهنة.

وقال أمين عام الهيئة الدكتور حسين الشبلي، إن هذه القافلة هي الرابعة التي تقوم الهيئة بتسييرها منذ بدء الأزمة الأخيرة في الضفة الغربية وقطاع غزة، مبينا ان القافلة الأولى اشتملت على أدوية ومستلزمات طبية، وتم تسليمها لوزارة الصحة الفلسطينية في الضفة الغربية ومستشفى المقاصد بالقدس.

وحملت القافلة الثانية كوادر طبية وفنية لتزويدها للمستشفى الميداني العسكري في غزة، وذلك بالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية، فيما حملت القافلة الثالثة مساعدات إغاثية وأدوية. وتستمر الهيئة بالتنسيق مع الجهات الداخلية والخارجية الراغبة بالتبرع لإخواننا في فلسطين، باستقبال هذه التبرعات وإرسالها عبر جسر بري اغاثي.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.