الأربعاء , أغسطس 10 2022 | 4:16 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / الهيئة الإستشارية لمركز شباب العقبة تزور الهيئة البحرية

الهيئة الإستشارية لمركز شباب العقبة تزور الهيئة البحرية

فيلادلفيا نيوز

 

ضمن خطة الهيئة الإستشارية لمركز شباب العقبة لتفعيل التواصل وتعزيز أواصر التعاون والتشاركية مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني.

زار وفد من الهيئة الإستشارية لمركز شباب العقبة مكون من مدير مركز شباب العقبة عامر بنيان والمستشار أشرف قطيشات والمستشار المهندس عبدالرحيم الهرش،
الهيئة البحرية وكان في استقبالهم المهندس محمد السلمان مدير عام الهيئة وتم التباحث حول أليه دعم القطاع الشبابي في العقبة ورفدهم بدورات من خلال الهيئة حيث أبدى السلمان الترحيب بالفكرة ودعم الشباب التي تولى اهتمامها من جلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله.
حيث سيتم تدريب الشباب في مجال الاتصالات البحرية والموارد البشرية والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات ضمن برنامج سيحدد مع الهيئة الإستشارية لاحقا.
في نهايه اللقاء تم تقديم الشكر للمهندس محمد السلمان على حسن الاستقبال والاستجاية الكبيرة للافكار والبرامج المقدمة وتقديمه كافة أشكال الدعم الممكن ضمن الامكانيات المتاحة لخدمة القطاع الشبابي في محافظة العقبة
#الهيئة_الإستشارية_مركز_شباب_العقبة

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.