الرئيسية / جامعات / “الهاشمية” تجري انتخابات الأندية الطلابية منتصف شباط المقبل

“الهاشمية” تجري انتخابات الأندية الطلابية منتصف شباط المقبل

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت الجامعة الهاشمية ان إجراء انتخابات الهيئات الادارية للأندية الطلابية البالغ عددها 23 ناديا، سيكون منتصف الشهر المقبل الموافق السادس عشر من شباط .

وبين عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الخوالدة ، ان طلبات الانتساب ستقدم الكترونيا يوم الأحد المقبل ، ويستمر استقبال الطلبات ستة أيام، فيما تبدأ عملية الترشح في الخامس من شباط المقبل وتستمر يومين.

وأكد الدكتور الخوالدة أن العديد من الأندية الطلابية تم استحداثها هذا الفصل بحيث تعمل على ترسيخ مفهوم الانتماء عند الطلبة، وتكرس الممارسة السليمة للديمقراطية، وتدعم المواهب والنشاطات الطلابية، وتزود الطالب بمهارات حياتية تكون زاده الفكري والعملي في حياته العملية بعد تخرجه.

وذكر أن شروط الترشح تتمثل في ان لا يقل المعدل التراكمي للطالب عن (2)، وأن يبقى على تخرجه فصلين دراسيين، وأن يكون قد أمضى في الجامعة فصلين دراسيين، وأن لا يكون قد صدر بحقه أية عقوبات تأديبية إنذار فما فوق.

وتشمل الانتخابات الأندية التالية: نادي الحوار والمناظرة الذي يرسخ مبدأ الحوار وقبول الآخر، نادي التنمية السياسية وحقوق الإنسان، النادي الثقافي، النادي الإعلامي والتصوير الفوتوغرافي، النادي البيئي والفلكي، ونادي التثقيف والتوعية الصحية، نادي البحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات، نادي السياحة والتراث الشعبي، نادي الريادة والإبداع،ونادي الثورة العربية الكبرى، اضافة الى نادي حسن التصرف والذوق الاجتماعي (البروتوكول والاتيكيت)، نادي شؤون المرأة والطفل، نادي الفروسية والدراجات، نادي اللغة العربية، نادي تربية حل النزاعات والأمن المجتمعي، نادي الهندسة وتطبيقاتها، نادي اللغات الأجنبية، نادي أصدقاء المرور، نادي أصدقاء الدراسة، نادي التلاوة والقران الكريم، نادي خدمة المجتمع والعمل التطوعي، نادي أولي الضرر (أصدقاء ذوي الإعاقة)، ونادي الطاقة المتجددة.

( بترا)

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.