الجمعة , يناير 28 2022 | 12:24 م
الرئيسية / السلايدر / النشامى في مواجهة حاسمة أمام فلسطين بكأس العرب

النشامى في مواجهة حاسمة أمام فلسطين بكأس العرب

فيلادلفيا نيوز

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، الثلاثاء، بالمنتخب الفلسطيني الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وحقق المنتخب الوطني انتصارا على السعودية بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لكنه تلقى خسارة قاسية أمام المغرب برباعية.

وتتصدر المغرب ترتيب المجموعة الثالثة (6 نقاط) ويحتل منتخبنا المركز الثاني (3 نقاط)، بينما تملك فلسطين والسعودية نقطة واحدة.

المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عدنان حمد، قال الاثنين، إنّ المنتخب يتدرب بـ 14 لاعبا فقط بعد الإصابات التي لحقت في صفوفه قبل المواجهة الحاسمة أمام نظيره الفلسطيني.

وأكد “رغم الصعوبات سنظهر بشكل مثالي أمام فلسطين”، لافتا إلى الحاجة للفوز على فلسطين للتأهل دون النظر لنتائج الآخرين”.

ويفتقد منتخب “النشامى” لخدمات كل من بهاء فيصل، محمد الدميري، بسبب الإصابة إلى جانب مهند خيرالله بسبب فيروس كورونا، وإحسان حداد للإيقاف، مع “عدم تأكد جاهزية” أحمد ثائر وأحمد اسريوة ويزن النعيمات حتى الآن.

وكان لاعب المنتخب أنس العوضات قد أصيب بالفيروس قبل انطلاق البطولة ليخضع مباشرة للعزل، مع استدعاء محمد أبو زريق “شرارة” بديلاً له في القائمة النهائية للبطولة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.