السبت , يوليو 31 2021 | 7:16 م
الرئيسية / stop / النائب مصطفي بكري: يصدر  بيانا هاما يعلن خلاله احترام اختيار قوي التحالف.. و التزامه بما تم التوافق عليه

النائب مصطفي بكري: يصدر  بيانا هاما يعلن خلاله احترام اختيار قوي التحالف.. و التزامه بما تم التوافق عليه

فيلادلفيا نيوز  – أحمد الشرقاوى

أعلن النائب البرلماني مصطفى بكري، أنه قرر عدم خوض الانتخابات على منصب وكيل مجلس النواب، وأكد بكري في بيان أصدره منذ قليل أنه علم بالاتفاق على ترشيح المستشار حنفي الجبالي رئيسا للمجلس، والنائبين محمد أبو العنين، وأحمد سعد الدين لمنصب الوكيلين، والتزاما منه با تم التوافق عليه قرر عدم خوض الانتخابات.
وذلك نص البيان:

اليوم،ينعقد مجلس النواب في دورته الجديدة2021،في ظل تحديات كبري،تواجهها البلاد من الداخل والخارج،تستهدف الوطن وأمنه واستقراره.
وقد كنت عزمت،مع بدء الفصل التشريعي الجديد،التقدم اليوم بالترشح لمقعد وكيل مجلس النواب في انتخابات هدفها”لم الشمل”وترسيخ قواعد الديمقراطية،جنبا إلي جنب مع”الاصطفاف الوطني”،دعما لدولتنا الوطنية،ومؤسساتها،وللقائد الجسور،ولكافة الإنجازات التي تحققت منذ ثورة الثلاثين من يونية 2013.
وقد علمت منذ قليل،أنه تم في وقت متأخر من ليلة أمس الاستقرار علي ترشيح المستشار حنفي الجبالي لموقع رئيس المجلس،والنائبين محمد أبوالعينين والمستشار أحمد سعد الدين لمنصب الوكيلين.
والتزاما مني،بما جري التوافق عليه،حيث أنني كنت مرشحا علي”القائمة الوطنية من أجل مصر”في إطار جبهوي ك”مستقل”،لذلك أعلن إلتزامي لما تم التوافق عليه،وعدم ترشحي،ودعمي لهذا التوافق..متمنيا لمن سيقع عليه الاختيار من الزملاء،أعضاء المجلس كل التوفيق.
إنني،وفي هذا اليوم التاريخي،لايسعني إلا أن أتقدم بالتحية والتقدير إلي رجل أعطي بلاحدود،وقدم الكثير،وكان داعما للدولة ومؤسساتها في أخطر المراحل،هو الأستاذ الدكتور علي عبدالعال،الرجل المخلص،والقيمة الوطنية،والإنسانية،التي سأظل ماحييت أعتز بها.
وتحية وتقديرا إلي كافة الزملاء،الذين أعربوا عن دعمهم لي،وسأظل بإذن الله خادما للجميع،بعيدا عن المواقع،والمناصب،التي نأيت بنفسي عنها طيلة ثلاث دورات مضت،ولكنني أبدا،لم،ولن أتخلي عن ثوابتي الوطنية،ودعمي للقيادة السياسية،ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي،وكافة المخلصين،من أجل نهوض الوطن،وحماية أمنه واستقراره.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.