الأحد , يناير 24 2021 | 8:30 م
الرئيسية / السلايدر / المنسق العام الحكومي يستعرض خطوات إجرائية تعزز منظومة حقوق الإنسان

المنسق العام الحكومي يستعرض خطوات إجرائية تعزز منظومة حقوق الإنسان

فيلادلفيا نيوز

استعرض المنسق العام الحكومي لحقوق الإنسان في رئاسة الوزراء نذير العواملة أمام السفير الاسترالي في عمان مايلز ارميتاج، اليوم الأحد، الخطوات الإجرائية الحكومية تجاه تعزيز وتطوير منظومة حقوق الإنسان تنفيذاً للتوجيهات الملكية للحكومة.
كما عرض، بحضور السكرتير الثاني في السفارة اليس فولكوف، الخطط والبرامج المستقبلية التي تساهم في نشر ثقافة ومفاهيم حقوق الإنسان على الصعيد الرسمي. وأشار العواملة إلى أن الحكومة أعدت خطة وطنية شاملة لحقوق الإنسان، وتعمل على تحديثها وتطويرها ومراجعة الفجوات وأوجه النجاح والقصور فيها، وتقييم أثر التطورات الأخيرة عليها، موضحا آلية استقبال الشكاوى ومعالجتها في ظل جائحة كورونا. بدوره، أشاد ارميتاج بالعلاقات القوية والدائمة مع الأردن، وبالإجراءات المتخذة حيال أولويات حقوق الإنسان، معربا عن أمله في تحقيق المزيد من التقدم والتعاون في مجال حقوق الإنسان وتبادل الخبرات بين البلدين.
من جهتها، ناقشت فولكوف مع العواملة أهداف مكتب المنسق العام الحكومي مستقبلاً، ودوره في التعامل والتنسيق مع المجتمع المدني وإدارة أزمة كورونا كجزء من الدور الحكومي. بترا

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.