الخميس , يونيو 30 2022 | 1:11 ص
الرئيسية / السلايدر / الملك: نجاح العراق هو نجاح للجميع في الإقليم

الملك: نجاح العراق هو نجاح للجميع في الإقليم

فيلادلفيا نيوز

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر الحسينية، اليوم الاثنين، رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي والوفد المرافق، الذي ضم رؤساء وأعضاء عدد من لجان المجلس.
وأكد جلالته، خلال اللقاء الذي حضره سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، متانة العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على توسيع آفاق التعاون الثنائي في المجالات كافة.
ولفت جلالة الملك إلى مركزية العراق في المنطقة، مشددا على أن نجاح العراق هو نجاح للجميع في الإقليم، ونحن في خندق واحد.

وجدد جلالته التأكيد على دعم الأردن الكامل للعراق في تلبية طموحات شعبه الشقيق، مشيدا بالتعاون القائم بين مجلسي النواب الأردني والعراقي لتعزيز الشراكة بين البلدين.

من جهته، أعرب الحلبوسي والوفد النيابي عن تقديرهم لدور الأردن بقيادة جلالة الملك في الوقوف إلى جانب العراق، معربين عن تطلعهم لدعم المملكة لبلادهم في المحافل الدولية.
وأكدوا الحرص على توطيد التعاون مع الأردن، انطلاقا من أهمية العلاقات الاستراتيجية بين البلدين لمستقبل العراق، لافتين إلى ضرورة دعم المشاريع الثنائية مع المملكة وتنفيذها.
وتناول اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر التطورات إقليميا ودوليا، إضافة إلى جهود الحرب على الإرهاب والتطرف.
وحضر اللقاء رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، ومدير المخابرات العامة اللواء أحمد حسني.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.