الرئيسية / بلدنا اليوم / الملقي يلتقي رئيس ومقرر لجنة العمل والتنمية في “الاعيان”

الملقي يلتقي رئيس ومقرر لجنة العمل والتنمية في “الاعيان”

فيلادلفيا نيوز

 

التقى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي في مكتبه برئاسة الوزراء الثلاثاء بحضور رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، مع رئيس لجنة العمل والتنمية في مجلس الاعيان هاله لطوف بسيسو ومقرر اللجنة العين سمير مراد.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الحكومة ومجلس الاعيان في القضايا التي تهم الوطن والمواطن.

واكد رئيس الوزراء انفتاح الحكومة على اي مقترحات او توصيات تتقدم بها لجنة العمل والتنمية للتعامل مع التحديات التي تواجه الاردن لاسيما في مسألتي الفقر والبطالة.

من جهته اكد الفايز ان مجلس الاعيان ومن خلال لجانه، بدأ بالعمل على تعزيز التواصل مع الفعاليات الشعبية، وممثلي القطاعات التنموية والخدمية وذلك في اطار من التعاون والتكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

واستمع الملقي من رئيس ومقرر لجنة العمل والتنمية في مجلس الاعيان حول الجولات الميدانية التي قامت بها اللجنة الى العديد من المحافظات وهي تعمل على بلورة توصيات ستقدمها للحكومة حول بيئة العمل والحماية الاجتماعية وبما يسهم في التخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة.

وتم الاتفاق على عقد اجتماع لرئيس ومقرر اللجنة مع وزراء العمل والتربية والتعليم والتنمية الاجتماعية ليتم مناقشة ودراسة امكانية الاخذ بالتوصيات التي عملت اللجنة على اعدادها بناء على الزيارات الميدانية واللقاءات التي عقدتها مع الفعاليات الشعبية وممثلي القطاعات التنموية والخدمية.(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.