الأحد , أغسطس 14 2022 | 3:49 ص
الرئيسية / قضايا / المفرق: عربي ألقى جثة زوجته في بئر لإخفاء الجريمة

المفرق: عربي ألقى جثة زوجته في بئر لإخفاء الجريمة

فيلادلفيا نيوز

 

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام “أنه بتاريخ 4/2/2017 تقدم أحد الأشخاص من جنسية عربية ويقطن ضمن محافظة المفرق لمركز أمن المدينة هناك ببلاغ بخروج زوجته من مواليد 1997م من جنسية عربية من المنزل إلى جهة غيرمعلومة،  حيث جرى التعميم عليها ومباشرة التحقيق للبحث عنها”.
وأضافت “أنه وعلى إثر التحقيقات ومتابعة القضية من قبل قسم بحث جنائي المفرق والمركز الأمني المختص، وردت معلومات إليهم حول وجود شبهه بقيام المبلغ (الزوج) بقتل زوجته ومحاولة إخفاء جريمته عن طريق التبليغ عن خروجها من المنزل، حيث جرى القبض عليه وعند التوسع  بالتحقيق معه، اعترف بأنه بتاريخ 3/2/2017  قام على إثر خلاف مع زوجته بضربها بواسطة يديه وعصا على أنحاء مختلفة جسدها وغادر المنزل وعند عودته وجدها فارقت الحياة، فقام بحملها وإلقائها في بئر قديم مجهور ووضع الأتربة عليها وقام بالإبلاغ عن تغيبها في اليوم التالي”.
وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام “أنه تم التوجه برفقة المدعي العام والطبيب الشرعي والمختبر الجنائي وبدلالة الجاني لمكان إخفاء الجثة، حيث تم العثور عليها داخل البئر وإخراجها وتم تحويل القضية للمدعي العام المختص”. 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.