الأحد , يناير 17 2021 | 8:55 ص
الرئيسية / السلايدر / اللواء (م) عبد اللطيف العواملة يكتب: الانتخابات و المرحلة الجديدة

اللواء (م) عبد اللطيف العواملة يكتب: الانتخابات و المرحلة الجديدة

فيلادلفيا نيوز

نتطلع الى المستقبل بثقة و نحن نترقب النتائج النهائية للانتخابات، و التي نجحت الدولة في ادارتها، برغم الظروف الصحية الصعبة. فنحن على ابواب مرحلة جديدة يجب ان تكون جميع سفن اسطول التنمية فيها مبحرة في نفس الاتجاه و معبرة بشكل فاعل و مستنير عن طموحات المجتمع.

مع برلمان جديد و جدي، و حكومة واعدة، فان جميع مؤسسات و اجهزة الدولة مهيئة للتعاون و التكامل. فالتحدي الداخلي الرئيسي يكمن في قدرتنا على اعادة ابتكار مؤسسات تؤمن بشرعية العمل تضيف الى الوطن و لا تستنفذ من رصيده.

تحدياتنا الصحية و الاقتصادية و الاجتماعية تحتاج الى شرعية في العمل و الى توظيف العلم و المعرفة و اساليب الابتكار و الادارة الحديثة. و من اجل تحقيق ذلك لا بد بداية من اعادة ارساء اعراف عمل عام سليمة و قوية، و لدينا فرصة كبيرة في هذا المجال مع برلمان و حكومة جديدين.

و على الصعيد الخارجي، فان الاولوية هي تعزيز رسالة الاردن الانسانية اقليميا و دوليا. الاردن وطن الثقافات المتنوعة المنسجمة، بلد الوسطية و الانفتاح، شعبه محب للحق و طامح للعدالة من اجل الجميع. رسالتنا المعتدلة و الانسانية تشكل نموذجا ايجابيا في اقليم متقلب و ملتهب على الدوام.

لا مجال للسلبية و العبثية، فالوطن اغلى و اكبر. مطلوب من الجميع الارتقاء بالاداء و على جميع المستويات. و كلمة الجميع تشمل الجميع، مواطنين، و مسؤولين، و مؤسسات. الوطن ينادينا و ضميرنا الوطني الحي مستعد للتغلب على التحديات. جلالة الملك، اعانه الله، يقود من المقدمة، و كلنا تحت رايته و في مسيرته.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.