السبت , أبريل 17 2021 | 6:30 م
الرئيسية / السلايدر / القوات المسلحة تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك

القوات المسلحة تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك

فيلادلفيا نيوز

احبطت المنطقة العسكرية الشمالية وبناءً على معلومات استخبارية مسبقة، أمس الخميس، بالتنسيق مع مديرية مكافحة التهريب في دائرة الجمارك العامة، على إحدى واجهاتها محاولة تسلل وتهريب كمية من الحبوب الممنوعة وعدد من الأسلحة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.
وصرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بأنه تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى تراجع الأشخاص إلى داخل العمق السوري، وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط عدد من قطع الأسلحة وحبوب ممنوعة عدد (204340)، وجرى تحويلها إلى الجهات المختصة.
وأضاف المصدر، أن المنطقة العسكرية الشمالية أحبطت محاولة ثانية بالتعاون مع دائرة الجمارك العامة، على إحدى واجهاتها محاولة تهريب وتسلل لشخصين من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية. وتم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى تراجع الأشخاص إلى داخل العمق السوري، وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط عدد من الأسلحة وجرى تحويلها إلى الجهات المختصة. وأكد المصدر، أن القوات المسلحة ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب من أجل حماية المواطن والمحافظة على أمن حدود المملكة الأردنية الهاشمية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.