السبت , يناير 29 2022 | 4:04 ص
الرئيسية / stop / القضاء الأردني يبرىء رجل أعمال وابنته ويرفع الحجز عن استثماراته

القضاء الأردني يبرىء رجل أعمال وابنته ويرفع الحجز عن استثماراته

فيلادلفيا نيوز

برأ القضاء رجل الأعمال الأردني خلدون الطبري، وابنته زينة، من جميع القضايا التي وجهت إليهما عن طريق المدعي العام بطلب من الجهات الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموجب أحكام البراءة التي حصل عليها الطبري وابنته من محاكم عمان الجزائية، باشر رجل الأعمال استثمارته في الأردن بعد إزالة كافة القرارات الاحترازية التي كانت قد فرضت عليه من الجهات القضائية في عام 2019، وفق ما أفادت “الغد” مصادر مطلعة.

يشار إلى الطبري رجل أعمال أردني، شغل منصب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة “دريك آند سكل إنترناشيونال”، والمدير التنفيذي لشركة “EHC Cooperation”.

كما شغل رئيس مجلس إدارة كل من “شركة فيجن للاستثمار والحيازات”، و”إمكور لخدمات المرافق”، و”شركة ثيرفتي لتأجير السيارات”، و”شركة أي أف أس لخدمات المرافق”.

وكان عضوا فخريا في مجلس إدارة “مدارس الفرندز” في رام الله، ومديراً في كل من شركة أي أف أس لإدارة المرافق “EFS Facilities Management Ltd”، في مركز دبي المالي العالمي “DIFC” بدولة الإمارات العربية المتحدة، و”The Grooming company”، و”شركة الشرقيون للتبروكيماويات”، و”شركة كاربون القابضة المحدودة”.

شغل الطبري، عضوية مجلس إدارة العديد من الشركات، منها “مجموعة ديبا”، و”شركة واليتك”، و”انيرجي سنترال”، كما عمل شريكا إداريا في شركة “Multi-World inernational” في المملكة المتحدة.

 الغد 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.