الإثنين , يوليو 26 2021 | 8:22 ص
الرئيسية / السلايدر / القدوة: مروان البرغوثي سيترشح لمعركة الرئاسة الفلسطينية وسندعمه

القدوة: مروان البرغوثي سيترشح لمعركة الرئاسة الفلسطينية وسندعمه

فيلادلفيا نيوز

أعلن ناصر القدوة رئيس “الملتقى الوطني الديمقراطي” في فلسطين رئيس قائمة “الحرية” المرشحة للانتخابات الفلسطينية، عن دعم مروان البرغوثي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقال القدوة في تصريح بعد وصوله إلى قطاع غزة: “سوف يترشح مروان البرغوثي للرئاسة الفلسطينية وقررنا في القائمة أن نقوم بدعمه وترشيحه”.

وتابع: ” تزامنا مع الذكرى العشرون لاعتقال مروان البرغوثي من غزة نرسل رسالة له كل التضامن معه في سجنه ونتمنى له التوفيق”.

وشدد على أنه “لا يجوز المساس أو التعدي على أي مرشح للانتخابات المقبلة من أي جهة كانت”، مؤكدا الحق الديمقراطي للفلسطينيين في الانتخابات.

وحول وجوده في غزة قال: “الوضع الطبيعي هو أن أكون موجودا في قطاع غزة، فالقطاع عبارة عن حزام نضالي وانتخابي ومهم جدا لأي شخص يعمل في مجال السياسة وخصوصا في مجال الانتخابات”.

وشدد القدوة على أن “استعادة الوحدة هو الهدف الوطني النبيل الذي بدونه لا مجال للتقدم الفلسطيني ويجب أن يكون في مقدمة المهام الوطنية الفلسطينية”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.