الإثنين , نوفمبر 28 2022 | 6:57 م
الرئيسية / قضايا / القبض على 3 أشخاص ارتكبوا 20 سرقة لحقائب السيدات

القبض على 3 أشخاص ارتكبوا 20 سرقة لحقائب السيدات

فيلادلفيا نيوز

 

تمكنت شعبة بحث جنائي إقليم الوسط/ قسم الزرقاء، من إلقاء القبض على 3 أشخاص امتهنوا سرقة حقائب السيدات بطريقة المغافلة “خطف” في محافطة الزرقاء.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، إنه وعلى إثر تقديم عدد من السيدات خلال الفترة الماضية شكاوى بتعرضهن للسرقة عن طريق خطف الحقائب، شكل في إدارة البحث الجنائي من خلال مختلف أقسامها عدد من فرق التحقيق الخاصة لمتابعة تلك الشكاوى والتحقيق فيها لضبط مرتكبيها.

وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام في بيان، أن فريق التحقيق المشكل في شعبة بحث جنائي إقليم الوسط/ قسم الزرقاء تمكن من خلال تحقيقاته وتتبعه وجمع المعلومات حول عدد من المشبوهين والمطلوبين بمثل تلك القضايا، من إلقاء القبض على 3 أشخاص بعد أن أصبح لدى المحققين ما يؤكد تورطهم بارتكابهم عددا من الشكاوى المقدمة لديهم، وبالتوسع بالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم وبالاشتراك بـ(20) قضية سرقة بطريقة المغافلة (خطف حقائب السيدات) في محافطة الزرقاء أثناء مسير المشتكيات بالشارع العام ورمي الحقائب بعد أخذ ما بداخلها من مبالغ مالية وهواتف وتقاسمها فيما بينهم بعد ذلك.

وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام، أنه جرى كذلك ضبط مركبة كانوا يستخدمونها أثناء ارتكاب لتلك القضايا، وضبط بحوزتهم (6) هواتف خلوية مسروقة من حقائب السيدات، وما تزال التحقيقات جارية.

ووجهت إدارة البحث الجنائي رسالة توعوية للسيدات للوقاية من تلك الجريمة، من خلال قيامهن بعدم وضع مبالغ مالية كبيرة ومجوهرات وأشياء ثمنية داخل حقائبهن وكذلك الحرص على وضع الحقيبة من جهة الرصيف وليس الشارع أثناء المسير، وأنه وفي حال وقوع مثل تلك القضايا سرعة التبليغ عنها على هاتف الطوارى الموحد (911) والتوجه لأقرب مركز أمني وتقديم الشكوى اللازمة بذلك.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.