السبت , ديسمبر 14 2019 | 7:10 ص
الرئيسية / السلايدر / القبض على 16 مطلوبا أحدهم بحقه 2 مليون دينار

القبض على 16 مطلوبا أحدهم بحقه 2 مليون دينار

فيلادلفيا نيوز

القت إدارة التنفيذ القضائي القبض على 16 شخصاً من المطلوبين قضائياً وبحقهم العديد من الطلبات والمتوارين عن الانظار، احدهم بحقه 22 طلبا قضائيا بمبالغ مالية قدرت بـ 2 مليون دينار.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في إدارة التنفيذ القضائي نفذوا ومنذ بداية هذا الاسبوع حملات امنية في مختلف محافظات المملكة على الاشخاص المطلوبين وبحقهم العديد من الطلبات القضائية والمتوارين عن الانظار منذ سنوات.

واضاف الناطق الاعلامي انه تم القاء القبض على ١٦ شخصاً مطلوباً بعد متابعتهم وتحديد اماكنهم ، ففي العاصمة القي القبض على اربعة اشخاص احدهم بحقه ٢٢ طلباً قضائياً بمبالغ قدرت بـ ٢ مليون دينار ، واخر بحقه ٣٧طلباً وثالث بحقه ١٣ طلباً اضافة الى شخص من جنسية عربية بحقه ١٠ طلبات قضائية .

كما والقي القبض في محافظة المفرق على شخصين مطلوبين الاول بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات والثاني بحقه ١٤ طلباً ، وفي مدينة الزرقاء ولواء الرصيفة القي القبض على اربعة اشخاص جميعهم بحقهم طلبات تزيد عن العشرة طلبات واحدهم متوارٍ عن الانظار منذ سنوات ، وفي محافظة البلقاء القي القبض على مطلوبين اثنين احدهما مصنف بالخطير والاخر متوارٍ عن الانظار منذ سنوات ، وفي محافظة الكرك القي القبض على شخصين الاول بحقه ٣٨طلباً قضائياً والثاني بحقه ١٥ طلباً، كما والقي القبض في محافظة اربد على شخص بحقه ٢٩ طلباً، وفي محافظة جرش القي القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً وجرى ارسال كافة المقبوض عليهم الى مصادر طلباتهم .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.