الأربعاء , أبريل 8 2020 | 5:21 م
الرئيسية / السلايدر / القبض على ١٠ اشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة في عمان والزرقاء واربد

القبض على ١٠ اشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة في عمان والزرقاء واربد

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع ثلاث قضايا لبيع وترويج المواد المخدرة في العاصمة واربد القوا القبض خلالها على شخصين من مروجي المواد المخدرة وضبطوا بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة وسلاحين ناريين.

وأضاف الناطق الإعلامي أن أولى تلك القضايا كانت في منطقة السامك جنوب العاصمة والتي ألقي القبض خلالها على شخصين بعد معلومات وردت حول قيامهما باستخدام مركبة لبيع وترويج المواد المخدرة، وبتفتيشهما ضبط بحوزتهما ١٨ كف من مادة الحشيش المخدر وكميات أخرى من مادة الحشيش المجهزة للبيع وكميات من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع وسلاح ناري ومبلغ مالي.

وفي نفس المنطقة تعاملت كوادر إدارة مكافحة المخدرات مع القضية الثانية حيث ألقي القبض خلالها على ثلاثة أشخاص من ذوي الاسبقيات والقيود الجرمية من بينهم مصنف خطير مسجل بحقه ٨ طلبات أمنية في قضايا المخدرات والسلب والاحتيال وهتك العرض واطلاق العيارات النارية والقضايا الجنائية بعد أن قاوموا أفراد القوة الأمنية واطلقوا النار باتجاهها وحاولوا الفرار، إلا أنه تم التعامل معهم وفق قواعد الاشتباك وتعطيل حركتهم وتمت السيطرة والقاء القبض عليهم وضبط السلاح الناري.

وحول القضية الثالثة فكانت في محافظة اربد والتي القي القبض خلالها على شخصين مطلوبين وذوي اسبقيات احدهما مطلوب و مصنف خطير بحقه ٢١ طلب في قضايا المخدرات والقضايا الجنائية بعد مداهمة اماكن تواجدهم داخل منزلين استخدما لاغراض تعاطي وبيع المواد المخدرة، وضبط بحوزتهما كميات من المواد المخدرة .
وفي محافظة الزرقاء نفذت حملة امنية في منطقة الضليل والقي القبض خلالها على ثلاثة اشخاص من مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزة احدهم سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.