الأربعاء , أغسطس 17 2022 | 10:09 ص
الرئيسية / قضايا / القبض على صاحب سوابق بحقه 36 قيداً جرمياً

القبض على صاحب سوابق بحقه 36 قيداً جرمياً

فيلادلفيا نيوز

 

ألقى البحث الجنائي القبض على شخص من أصحاب السوابق في قضايا السرقات وبحقه 36 قيداً جرمياً، ومفروض عليه الإقامة الجبرية، بحسب بيان لمديرية الأمن العام الثلاثاء.

وقال البيان إنه وبناء على شكوى تقدمت بها إحدى السيدات قبل أسابيع عن تعرض منزلها للسرقة في احد أحياء العاصمة، شكلت إدارة البحث الجنائي فريقاً لمتابعة الشكوى والتحقيق فيها لضبط مرتكبيها، مشيرا الى أن “الفريق توصل وباستخدام احدث التقنيات في مجال التحقيق وجمع المعلومات والأدلة وفحصها الى دلائل ومؤشرات تؤكد تورط احد الأشخاص بارتكابه الجريمة، وهو من أصحاب السوابق في قضايا السرقات وعليه 36 قيداً جرميا، ومفروض عليه الإقامة الجبرية، وتم عمل كمين له وضبطه، ليضاف ذلك إلى سلسلة من النجاحات اليومية التي تحققها إدارة البحث الجنائي في كشف الجرائم والقبض على مرتكبيها”.

وأضاف، “وبتفتيش الشخص ضبط بحوزته 34 حبة لؤلؤ من الحجم الكبير و 79 حبة من الحجم الصغير، وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع اثنين من المشبوهين والمطلوبين، احدهما مطلوب بــ 7 طلبات للتنفيذ القضائي، ومتغيب عن الإقامة الجبرية، بسرقة قاصة من فيلا في احد أحياء العاصمة، وقاموا بفتحها في مكان بعيد وسرقة محتوياتها ثم رميها في منطقة جبلية”، مشيرا الى ان المسروقات اشتملت على عقدين من اللؤلؤ الأبيض ومجموعة من العطور وقطعة ذهب”.

ودعت مديرية الأمن العام المواطنين والمقيمين الى المساهمة في الحفاظ على منازلهم وممتلكاتهم ووقايتها من التعرض للسرقة من خلال اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة، وعدم الاحتفاظ بمبالغ مالية كبيرة أو أشياء ثمينة وبكميات كبيرة في المنازل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.